الجمهورية الجديدة
  • ايام
    • :

بـ 5% فقط.. امتلك وحدتك في قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي


أضخم وأهم القرى السياحية..

الاحد 31 يوليو 2022 | 01:49 مساءً
قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي
قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي
العقارية

قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي هي واحدة من أضخم وأهم القرى السياحية التي قامت شركة اكويتي التي تعد أكبر شركات مجموعة السويدي بتنفيذها، وتعد الخيار المناسب لراغبي العيش في هدوء بعيدًا عن صخب المدينة.

وحرصت الشركة على توفير جميع الخدمات داخل واتر واى الساحل الشمالى، بالإضافة إلى الاهتمام بالتصميم الرائع الذي يجمع بين الحداثة والطراز المصري القديم، والموقع المتميز، وغيرها من المميزات التي يمكن التعرف عليها تفصيليًا من خلال المقال.

قرية ذا وتر واي الساحل الشماليقرية ذا وتر واي الساحل الشمالي 

اسعار ذا وتر واي الساحل الشمالي

على الرغم من مزايا القرية وتوافر الخدمات الشاملة بها، إلا أن أسعار الوحدات السكنية بداخلها تعد مناسبة جدًا لمختلف شرائح العملاء، مع العلم أن الأسعار تختلف نسبيًا بناءً على نوع الوحدة والمساحة.

تبدأ أسعار الفيلات المستقلة داخل waterway north coast من 4 مليون و300 ألف جنيه مصري فقط لا غير، بينما يبدأ سعر الشاليهات من 3 مليون و200 ألف جنيه.

والجدير بالذكر أنه يتم تسليم جميع الوحدات للعملاء كاملة التشطيبات سوبر لوكس مع تزويدها بالتجهيزات اللازمة.

قرية ذا وتر واي الساحل الشماليقرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

أنظمة سداد ذا وتر واي الساحل الشمالي

تقدم الشركة المالكة تسهيلات متنوعة وأنظمة سداد مختلفة للعملاء الذين يبحثون عن شقق للبيع في واتر واي، حتى يختار كل منهم النظام المناسب له على حسب إمكانياته المادية، حيث يستطيع العميل شراء وحدته وسداد سعرها بالتقسيط المريح على عدة سنوات.

تختلف أنظمة السداد من مرحلة إلى أخرى في مشروع واتر واى الساحل الشمالى، على سبيل المثال نجد أن نظام السداد الخاص بالشاليهات في المرحلة الجديدة يتمثل في دفع مقدم تعاقد قيمته 5% من إجمالي ثمن الوحدة، وسداد الباقي على أقساط شهرية لفترة طويلة تصل إلى سبعة أعوام، على أن يتم تسليم الوحدات بعد مرور أربعة أعوام من تاريخ إبرام العقد.

قرية ذا وتر واي الساحل الشماليقرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

 موقع قرية ذا واتر واي

تحتل القرية موقع متفرد يجعلها متميزة عن القرى السياحية الأخرى الموجودة في الساحل الشمالي، وتتضح أهمية الموقع فيما يلي:

تقع القرية في منطقة سيدي عبد الرحمن وتحديدًا في الكيلو 186، التي توجد بالقرب من رأس الحكمة التي تعد من أجمل ثلاثة شواطئ على مستوى العالم.

تبعد قرية waterway north coast عن مدينة العلمين الجديدة مسافة قصيرة تستغرق ثلث ساعة بالسيارة.

الوصول من القرية إلى مطار الإسكندرية يحتاج إلى ساعة ونصف تقريبًا، كما أن الوقت الذي يستغرقه العميل للانتقال إلى برج العرب يبلغ ساعة واحدة.

كل هذه المزايا التي يتمتع بها الموقع، تجعل من القرية الخيار الأفضل للعملاء والمستثمرين من أجل امتلاك وحدة مصيفية هناك.

قرية ذا وتر واي الساحل الشماليقرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

مساحة ذا واتر واي الساحل الشمالي

تقدر مساحة القرية بالكامل بـ حوالي 56.86 فدان، تم استخدام المساحة الأكبر في توفير المسطحات المائية، التي تتنوع ما بين بحيرات اصطناعية وأحواض سباحة، بالإضافة إلى المساحات الطبيعية الخضراء الواسعة، بينما تحتل المباني والوحدات السكنية مساحة صغيرة، حتى لا يشعر العميل بالتوتر وعدم الراحة النفسية بسبب التزاحم وتكدس المباني.

نسبة المباني داخل مشروع واتر واى الساحل الشمالى تقدر بـ 17% فقط، بينما تقدر نسبة المساحات الخضراء والمسطحات المائية واللاند سكيب 83%.

تحتوي القرية على وحدات كثيرة يصل عددها إلى 318 وحدة متنوعة ما بين شاليهات، فيلات، تاون هاوس، وكاباناس، كما أنها تتنوع في المساحات حتى تناسب احتياجات كافة العملاء مع اختلاف امكانياتهم الشرائية.

تبدأ مساحة الفيلات في القرية من 200 متر مربع، وتصل إلى 800 متر مربع، بينما تبلغ مساحة الشاليهات الفاخرة 128 متر مربع وتصل إلى 134 متر مربع كحد أقصى، ملحق حديقة مساحتها 100 متر مربع بالطابق الأرضي من الشاليه.

معظم الوحدات السكنية في قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي تطل على البحر الذي يبلغ طوله حوالي 430 متر مربع، مما يحقق للسكان الراحة النفسية والاسترخاء بسبب منظر المياه الزرقاء الساحرة والرمال البيضاء الكريستالية.

قرية ذا وتر واي الساحل الشماليقرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

خدمات مشروع ذا واتر واي الساحل الشمالي

حرصت شركة اكويتي على توفير جميع سبل الراحة والرفاهية لنزلاء القرية، وذلك من خلال إتاحة كافة الخدمات التي يحتاجون إليها، سواء كانت رئيسية أو ثانوية من أجل الترفيه فقط، وتتمثل في التالي:

نادي صحي كبير ومجهز على مستوى راقي، يحتوي على صيدلية كبيرة وعيادات طبية في التخصصات المختلفة.

جامع واسع من أجل أداء الصلاة.

يوجد في قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي جراج أسفل الأرض لمنع تكدس السيارات والزحام أمام المنشآت السكنية.

مجموعة من الكافيهات التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة للعملاء، بالإضافة إلى تقديم أشهى الأطباق من خلال المطاعم المنتشرة داخل القرية، والتي يقع بعضها على شاطئ البحر.

فنادق فخمة تقدم خدمة على مستوى عالمي للنزلاء.

لم تنسى الشركة المطورة توفير نظام حراسة مشدد لحفظ الأمن والاستقرار داخل القرية، ويتمثل ذلك في انتشار أفراد الأمن المدربين في كل مكان، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة الموزعة في كافة الأنحاء على مدار الأربعة وعشرين ساعة.

يوجد داخل قرية واتر واى الساحل الشمالى عدد من المولات التجارية الضخمة التي تتضمن مجموعة من المحلات التجارية المتوفر لديها كافة السلع ذات الماركات العالمية المعروفة.

لم تغفل الشركة عن توفير الخدمات الترفيهية داخل القرية، والتي تتمثل في الألعاب المائية المتنوعة التي تم توفيرها للأطفال وتأمينها بشكل كامل.

يوجد عدد كبير من أحواض السباحة التي تم توزيعها في كل مكان مع اختلاف أحجامها حتى تناسب الكبار والأطفال.

انتشار الحدائق والمتنزهات والمناظر الطبيعية في كل مكان وفي محيط الوحدات السكنية للاستمتاع بالمناظر الخلابة.

توفير غرفة ساونا متميزة، وسبا راقي، بالإضافة إلى صالة جيم رياضية متوفر بها كافة المعدات الحديثة عالميًا.

الشركة المالكة والأعمال السابقة

شركة اكويتي العقارية Equity development هي الشركة المطورة لمشروع ذا واتر واي، وتعد واحدة من شركات التنمية العقارية التي تحتل مرتبة الصدارة في السوق المصري والعالمي، حيث قامت بتنفيذ عدد لا بأس به من المشروعات العقارية الضخمة في عدد من المدن، واستطاعت من خلالهم كسب ثقة العملاء وتحقيق نجاحات غير مسبوقة.