قرض لأصحاب المهن الحرة في 7 بنوك مصرية.. بتمويل يصل لـ2 مليون جنيه


الثلاثاء 26 يوليو 2022 | 03:02 مساءً
قرض
قرض
ندى الجزيرى

طرحت 7 بنوك مصرية قرض جديد لأصحاب المهن الحرة، بإجراءات سهلة وبسيطة، حيث يحمل هذا القرض العديد من المزايا لعل أبرزها سعر الفائدة التنافسي، فيمكنك الحصول على قرض يصل قيمته  2 مليون جنيه لبدء مشروعك بأطول فترة سداد.

ومن أهم البنوك التي طرحت قرض أصحاب المهن الحرة، مايلي:

ميد بنك

تصل قيمة القرض إلى 2 مليون جنيه، وتصل مدة السداد 5 سنوات، بحيث لايقل السن عن 25 سنة، حيث لا يقل الدخل الشهري عن 5 آلاف جنيه، وتتمثل المستندات المطلوبة في صورة البطاقة الشخصية سارية، وصورة البطاقة الضريبية السارية، ورخصة مزاولة المهنة، بجانب عقد تأسيس الشركة، وكشف حساب بنكي شخصي أو لنشاط العمل معتمد لآخر عام.

بنك القاهرة

تصل قيمة القرض إلى 1.5 مليون جنيه، وتبلغ فترة السداد 5 سنوات، على الا يقل عن 21 سنة ولا يزيد عن 65 سنة، ومن أهم المستندات المطلوبة تقديم مستخرج من سجل تجاري حديث، ورخصة مزاولة المهنة.

البنك العقاري المصري العربي

تصل قيمة إلى 1.5 مليون جنيه، وتصل فترة السداد لـ8 سنوات، بحيث لا يقل السن عن 21 سنة ولا يزيد عن 65 سنة، مع اشتراط أن يكون الحد الأدني 7 آلاف جنيه جنيه، مع ضرورة كشف حساب بنكي شخصي أو لنشاط العمل معتمد لآخر عام.

بنك saib

تصل قيمة القرض الى مليون جنيه، بفترة سداد تصل الى 6 سنوات، مع اشتراط ألا يقل السن عن 25 سنة ولا يزيد عن 65 سنة، ولا يقل الدخل الشهري عن 10 آلاف جنيه.

بنك الإسكندرية

تصل قيمة القرض إلي مليون جنيه، وتبلغ مدة السداد نحو 7 سنوات، مع اشتراط أن يكون الحد الأدنى للدخل 4 آلاف جنيه.

بنك الإمارات دبي الوطني

تصل قيمة القرض الى مليون جنيه، وتصل مدة السداد الى 8 سنوات، ويتميز بعدم اشتراط وجود ضامن، على أن يتراوح السن من 21- 60 سنة.

بنك قناة السويس

تصل قيمة القرض مليون جنيه، وتبلغ مدة السداد 5 سنوات