الخميس.. وزير الإسكان يفتتح معرض الأهرام العقاري


30 شركة تطرح 100 مشروع بخصومات ونظم سداد غير مسبوقة

الثلاثاء 26 يوليو 2022 | 12:12 مساءً
الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان
الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان
محمد محمود

 يفتتح الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، معرض "الأهرام العقاري"، يوم الخميس المقبل، وهو أكبر معرض عقاري مصري، وتنظمه مؤسسة الأهرام بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر ويستمر حتى الأحد 31 يوليو الجاري تحت شعار "عقارك في كل مكان " بمشاركة مجموعة من كبرى شركات التطوير العقاري .

يشارك بالمعرض أكثر من 30 شركة تطرح نحو 100 مشروع بأنشطة متعددة تضم السكني والتجاري والإداري والفندقي والسياحي في مناطق الجمهورية المختلفة, مثل العاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي والعين السخنة والمنصورة الجديدة ورأس سدر والقاهرة الجديدة والعبور والشروق ومدينة نصر والمعادي وزهراء المعادي والمقطم والهضبة الوسطى ومرسى مطروح والإسكندرية والعلمين الجديدة والجلالة بالإضافة إلى مجموعة من المدن الجديدة الأخرى بمحافظات الصعيد ووجه بحري. 

وقال الكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام إن معرض " عقاري" هذا العام يأتي استمرارا لنجاح "الأهرام" في تنظيم المعارض المتخصصة في المجالات المختلفة, وعلى رأسها القطاع العقاري والذي يعد قاطرة التنمية كما أنه يأتي استمرارًا لنجاحات معرض "عقاري" على مدى 27 سنة، حيث تم تنظيمه لأكثر من 60 دورة سابقة في مصر والوطن العربي وأوروبا مما جعله أقوى معرض عقاري يتم تنظيمه في مصر والوطن العربي, كما أنه يعد المعرض الأكبر من نوعه والأكثر تنوعًا من حيث عدد ونوعية وقوة الشركات العارضة وما يتم طرحه من مشروعات للتطوير العقاري.

وأضاف أن المعرض يتميز بتنوع المنتجات العقارىة المطروحة به، والتي تشمل الفيلات والشاليهات والوحدات السكنية والإدارية والتجارية والطبية, كما تقدم الشركات المشاركة عروضا خاصة غير مسبوقة تشمل أقساط لفترات طويلة تصل إلى 15 سنة وخصومات في الأسعار بنسبة 50%.

ومن جانبه قال الكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام إن مؤسسة الأهرام تحرص وبشكل مستمر على التعاون مع شركاء النجاح من المطورين العقاريين لتنمية ودعم السوق العقاري وتقديم أرقى منتج عقارى خلال المعرض والذي يأتي اتساقًا مع ما تقوم به الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي من تنفيذ مشروعات قومية كبرى وتنمية عمرانية هائلة حيث يجمع المعرض بين أطراف المنظومة من الشركات العقارية الجادة والعملاء المقبلين على شراء العقار.

وأضاف أن "معرض الأهرام العقاري" يعد خطوة جديدة في سلسلة المعارض المتميزة والناجحة التي تقدمها مؤسسة الأهرام للسوق المصري والذي يعد مناسبة سنوية مهمة جدًا لتقديم المشروعات العقارية المتميزة للعملاء وطرحها لهم لأول مرة. 

وأشار ثابت، إلى أن " الأهرام " حريصة على أن يكون المعرض نموذجًا يعكس ما يشهده القطاع العقاري من إنجازات غير مسبوقة, كما أنه يعد أفضل وعاء استثماري حيث أن العقار مازال هو الاستثمار الآمن الذي يجذب الكثير من المصريين لشرائه.

وأكد رؤساء الشركات المشاركة بالمعرض أنهم حريصون على المشاركة في معرض الأهرام العقاري نظراً لما يتمتع بة من ثقة ومصداقية كبيرة لدى العملاء, كما أنه يعد الأول من نوعه في السوق العقاري ويمثل فرصة كبيرة لهم لطرح وتسويق مشروعاتهم العقارية .

وأشاروا الي أنهم سيقدمون خلال المعرض عروضا سعرية مغرية بخصومات كبيرة جدا وامتيازات حقيقية في طرق السداد تمثل للمشترين قيمة استثمارية كبيرة, مؤكدين أن شريحة كبيرة من العازمين على الشراء تنتظر هذا المعرض لأنه فضلا عن سهولة المفاضلة والاختيار في مكان واحد فإن الشركات العارضة سوف تقدم لهم أفضل المنتجات .

وأوضح إيهاب الشرقاوى نائب مدير عام وكالة الأهرام للإعلان للمعارض والمؤتمرات أنهم حريصون على توفير كل سبل النجاح للمعرض وأن يخرج في أفضل صورة تعكس قوة مؤسسة الأهرام ويظهر ما يشهده القطاع العقاري من إنجازات وطفرة غير مسبوقة .

وأضاف أن معرض الأهرام يحظى بثقة السوق العقارى بالكامل ويعد المعرض الأعرق في مصر والوطن العربي حيث أننا نحرص على تنظيمه سنويا, كما أننا نسهم من خلاله في تصدير العقار المصرى للخارج حيث سيتم خلال الفترة القادمة تنظيم عدة معارض فى السعودية والإمارات وقطر وسلطنة عمان .