فيلات جاهزة للإستلام.. GV للتطوير تعتزم طرح مشروع بمدينة السادس من أكتوبر


مبادرات التمويل العقاري تصل إلى 30 عامًا بفائدة 3 %

الاثنين 25 يوليو 2022 | 10:43 صباحاً
شريف حمودة
شريف حمودة
آيه حرب

قال شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة GV للتطوير العقاري، إن الشركة سوف يكون لها دور في تغيير منظومة اشتراطات البناء، وأن مشروع White Sand مطابق للاشتراطات البنائية، وسوف تكون للشركة دور فى الطاقة المتجددة وسوف يكون لنا برنامج جديد للتطوير العقاري وسوف يكون بشكل مختلف وجديد.

وتابع: أن الشركة لديها خبرة كبيرة في المقاولات، لذلك عندما تعمل في التطوير العقاري تعمل بفكر المقاول المطور، والوضع الآن في الساحل الشمالي مختلف بشكل كبير عن السنوات الماضية، موضحًا أنه سيتم تسليم المرحلة الأولى منه بنهاية عام 2024.

GV للتطوير العقاري تعتزم طرح مشروع بمدينة السادس من 

أكتوبر 

أضاف حمودة، أن الشركة تعتزم طرح مشروع بمدينة السادس من اكتوبر بمنطقة الشيخ زايد خلال الربع الاخير من هذا العام و هو مشروع جاهز للاستلام و يشمل المشروع مجموعة من الفيلات و توين هاوس كاملة التشطيب و سوف يتم طرح المشروع بانظمة سداد مميزة.

مبادرات التمويل العقاري تصل إلى 30 عامًا بفائدة 3 %

وقال إن المبادرة التى تتيح قروضًا ميسرة للتمويل العقارى طويلة الأجل تصل إلى 30 عامًا بفائدة منخفضة ومبسطة لا تتعدى 3 %، لأنها تعكس مدى حرص القيادة السياسية على الاهتمام بالمواطن المصرى خاصة محدودى ومتوسطى الدخل ودعم قدرتهم على تملك الوحدات السكنية، كما أن المبادرة التى سبقتها والتى تتيح السماح بتمويل أقساط الأراضى من شأنها التيسير بصورة كبيرة على المطورين.

وتابع حمودة: المبادرات من شأنها أن تؤدى إلى إنعاش حركة المبيعات خصوصًا بمشروعات الدولة، التى ستساهم فى سحب الكثافة السكانية من القاهرة القديمة، وتنشيط حركة المبيعات خصوصًا أن السوق يعانى من هدوء فى المبيعات، موضحًا أن هذا أمر طبيعى نظرا لكونه فى مرحلة التعافى وإعادة التوازن، ومن ضمن الحلول التى من الممكن تنفيذها لتحريك السوق دخول بنوك الاستثمار لتعظيم القدرات المالية للشركات العقارية.