مساحات متنوعة وحمامات سباحة تزيد على 84%.. تفاصيل منتجع وايت ساند


الاثنين 25 يوليو 2022 | 09:59 صباحاً
شريف حمودة
شريف حمودة
العقارية

قال شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة GV للتطوير العقار، إن منتجع "وايت ساند" يقام على مساحة 186 فدانًا على طريق الإسكندرية – مطروح بالكيلو 75، ويضم وحدات سكنية من نماذج مختلفة بإجمالى حوالي 4000 وحدة سكنية.

مساحات متنوعة بمنتجع وايت ساند

أوضح حمودة لـ "العقارية"، أن المساحات المتنوعة بالمنتجع تبدأ من 44 إلى 290 مترًا، وتتراوح الغرف فى الوحدات ما بين استديو إلى 7 غرف، وقد تم تصميمه على طريقة التجمعات الصغيرة؛ لإعطاء مزيد من الخصوصية، ويتمتع كل تجمع سكنى بمساحات خضراء وحمامات سباحة بمساحة تزيد على 84%.

وأضاف أن الجزء الترفيهي في White sand يتقسم إلي أربع مناطق رئيسية و مختلفة : أول نادي رياضي اجتماعي في الساحل الشمالي , أكبر منطقة تجارية علي مساحة 70 الف متر مربع , منطقة الشاطي علي مساحة 150 الف متر مربع و تحتوي علي عدة مشاريع ترفيهية تناسب جميع أفراد الأسرة و أخيرا يوجد مناطق تسمي "وايت هاتس" منتشرة علي مساحة المشروع تقدم انشطة و خدمات مختلفة منتشرة في جميع مناطق المشروع.

وتابع: White Sand يحتوى على مبنى تجارى ترفيهى سكنى بمساحة 70,000 متر مربع بارتفاع 4 أدوار يضم هايبر ماركت الذى يمثل أحد أكبر العلامات التجارية، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل الهايبر ماركت والجهة التى ستديره قريباً بمجرد إتمام التعاقد مع الطرف الآخر، كما أنه يضم مجمع سينمات، فضلًا عن Medical Hub، والتى من المقرر إدارتها من قبل Brand مستشفيات، لضمان إدارة متخصصة. بالإضافة إلى ذلك يضم المشروع مجمع شقق فندقية يتكون من 300 شقة فندقية برؤية 100% للبحر ويحتوى على جميع الأنشطة الترفيهية والرياضية بجانب بحيرات خاصة باحداث التكنولوجيا المستخدمة ، كما يتمتع برووف يحتوى على العديد من الأنشطة الترفيهية والتجارية التى تطل مباشرة على البحر.