آمال ماهر تعود لجمهورها بحفل غنائى الجمعة القادمة بمدينة العلمين الجديدة


السبت 23 يوليو 2022 | 01:22 مساءً
امال ماهر
امال ماهر
ندى الجزيرى

بعد اختفاء لسنوات عادت من جديد الفنانة آمال ماهر، لتطل على جمهورها مرة أخرى بحفل غنائي جديد، اعلنت عن تفاصيله، شركة تذكرتى عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك".

نشرت شركة تذكرتي عبر صفحتها الرسمية إعلانا عن الحفل المنتظر جاء به الأتي:" انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر في أقوى حفلة في صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو، انتظروا تفاصيل الحجز قريبا».

تعرف على تفاصيل حفل آمال ماهر بمدينة العلمين الجديدة 

وأعلنت شركة تذكرتى أن حفل آمال ماهرة سيكون الجمعة القادمة على مسرح مدينة العلمين الجديدة، لتكون أول حفلة غنائية للفنانة الغائبة عن الساحة الغنائية، بعد لغز اختفائها الذي أثار فضول ملايين المصريين من جمهورها الأيام الماضية، حيث تسأل الجمهور عن سر اختفائها عن الساحة، خاصة مع غلق قناة اليوتيوب الخاصة بها، الذي أثار شكوك الكثيرين الذين اعربوا عن قلقهم من سر ابتعاد "ماهر" هذه المدة الطويلة.

لكن لم تمر بضعة ايام، ونتيجة الضغوط الجماهيرية التي تعرضت إليها الفنانة آمال ماهر، خرجت عن صمتها خلال مداخلة هاتفية مع برنامج"مساء دي إم سي"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، وكشفت السر وراء اختفائها نتيجة مرورها بأزمة صحية، مشيرة: "أنا لو خفيت، فده لدعاوي الناس وحبهم ليا، أنا دمعت من كتر ما بشوف حب الناس ليا".