نجل لاعب الزمالك السابق يقتل والدته ويصيب والده وجدته بجروح غائرة


يعاني من حالة هياج عصبي..

الاربعاء 20 يوليو 2022 | 12:03 مساءً
قوات الأمن
قوات الأمن
محمد شوشة

قتل نجل لاعب نادي الزمالك السابق إبراهيم الدسوقي والدته، وأصاب والده بجروح غائرة نقل على إثرها إلى المستشفى، فيما ظل المتهم جالسًا في مسرح الجريمة ولم يهرب حتى حضرت الشرطة وألقت القبض عليه.

لاعب نادي الزمالك السابق إبراهيم الدسوقي

أثبتت معاينة جهات التحقيق لمسرح الجريمة وجود قطعة حديدية عليها آثار دماء، وعقب سيجارة، وجثمان سيدة في العقد السادس من العمر.

وحينما ألقت قوات الأمن القبض على المتهم، كان يهذي بكلمات غير مفهومة، ويشعل سيجارة في يده، جالسًا داخل منزل أسرته في بنها، بجانب جثمان والدته الغارق في الدماء.

بحسب التحقيقات، ضرب نجل لاعب الزمالك السابق، والدته نهاد السيد إبراهيم بقطعة حديدية هشم بها رأسها، كما أصاب جدته من أمه، ووالده في السبعينيات من العمر.

تفاصيل جريمة قتل نجل لاعب الزمالك السابق لوالدته

بعد ساعات من الجريمة، شرح تفاصيل نجل لاعب الزمالك السابق أمام جهات التحقيق، بعدما نسبت إليه النيابة العامة تهمة القتل العمد، أنه قتل والدته خلال مشادة كلامية بينهما، وأنها كانت توجه له اللوم على عدم العمل والتقليل منه، وأثناء المشادة فقد الابن ثباته النفسي واعتدى على والدته بقطعة حديدية على رأسها عدة مرات، لتسقط الأم على الأرض مفارقة الحياة في الحال.

وبحسب التحقيقات، فقد ضرب الابن، جدته التي أمسكت بعصا المكنسة الخشبية وحاولت إبعاده عن والدته فأصابها في يدها، وبعدها اشتبك مع والده واعتدى عليه بالضرب بذات القطعة الحديدة حتى أصيب أيضًا.

تحقيقات النيابة في قتل نجل لاعب الزمالك السابق لوالدته

من جهته، قال نجل لاعب السابق في تحقيقات النيابة إنه لم يخطط للجريمة، وأن ما حدث بسبب ضغوط نفسية يعاني منها، وأنه لم يقصد قتل والدته ولم يبيت النية على تنفيذ الجريمة.

وأكد والد المتهم في محضر الشرطة أن نجله "المتهم" يعاني من حالة هياج عصبي، وأنه يعاني من هذا المرض منه فترة ويتلقى العلاج منه.