عاجل.. مصرع 22 وإصابة 33 آحرين في حادث تصادم مروع بالمنيا


الثلاثاء 19 يوليو 2022 | 09:20 صباحاً
حادث تصادم
حادث تصادم
محمد محمود

شهد الطريق الصحراوى الشرقي، حادثا مروعا، صباح اليوم الثلاثاء، إثر اصطدام أتوبيس نقل عام بسيارة نقل ثقيل بمقطورة بالقرب من قرية البرشا في مركز ملوى.

وأسفر الحادث عن سقوط عدد كبير من الضحايا جميعهم من محافظات جنوب الصعيد.

حادث تصادم في المنيا

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم أتوبيس نقل عام يقل نحو 45 راكبا، بسيارة نقل ثقيل كانت متوقفة على جانب الطريق الصحراوى الشرقى بالقرب من قرية البرشا بشرق النيل.

تفاصيل حادث تصادم ملوى

وفور تلقي البلاغ، دفع فرع هيئة الإسعاف بالمنيا بـ10 سيارات لنقل المصابين، وجاري حصر عدد الضحايا ومعظمهم متوفيين وجميعهم من محافظات جنوب الصعيد بحسب مصادر بالإسعاف.

وتابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، حادث تصادم أتوبيس نقل جماعي من الخلف بسيارة نقل مقطورة بالطريق الصحراوى الشرقي بمركز ملوى.

وتفقد المحافظ في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء لتفقد موقع الحادث، وتابع أعمال نقل المصابين حيث انتقلت على الفور سيارات الإسعاف لموقع الحادث.

وأسفر الحادث عن وفاة 22 شخصا وإصابة 33 آخرين وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوى العام، حيث يتوجه المحافظ حاليا إلى مستشفى ملوي لمتابعة الحالة الصحية للمصابين والاطمئنان علي توافر الرعاية الصحية اللازمة.

وتشير البيانات الأولية للحادث إلى أن السيارة النقل كانت متوقفة على جانب الطريق لتغيير الإطار فاصطدم بها من الخلف الأتوبيس القادم من محافظة سوهاج والمتجه إلى محافظة القاهرة. 

حادث تصادم
حادث تصادم
حادث تصادم