الدوري المصري الممتاز.. مواعيد مباريات اليوم الإثنين


مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم

الاثنين 18 يوليو 2022 | 11:17 صباحاً
مباريات الدوري الممتاز اليوم
مباريات الدوري الممتاز اليوم
العقارية

ننشر مواعيد مباريات اليوم الإثنين، التي يأتي في مقدمتها مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، فضلًا عن اللقاء الودي الذي سيجمع بين فريقي بوروسيا دورتموند الألماني، أمام نظيره فالنسيا الإسباني.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين

مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم

مباراة فاركو وإيسترن كومباني

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، أمام نظيره إيسترن كومباني، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الـ 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

مبارة مصر المقاصة وإنبي

يواجه فريق مصر المقاصة أمام نظيره إنبي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

مباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي

يواجه نادي الاتحاد السكندري أمام نظيره فريق المصري البورسعيدي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

المباريات الودية اليوم

مباراة بوروسيا دورتموند وفالنسيا

يلتقي نادي بوروسيا دورتموند الألماني، نظيره فالنسيا الإسباني، في لقاء ودي ضمن استعدادات أسود الفيستيفال لمنافسات الموسم الجديد، سواء في بطولة الدوري الألماني أو دوري أبطال أوروبا.

وستنطلق مباراة بوروسيا دورتموند وفالنسيا في تمام الساعة الـ 7 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الـ 9 مساءً بتوقيت الإمارات.