الجمهورية الجديدة
  • ايام
    • :

ادفع 10% مقدم وعيش حياة المالديف في "نايا باي - naia bay" الساحل الشمالي


الاحد 17 يوليو 2022 | 10:56 صباحاً
منتجع نايا باي الساحل الشمالي
منتجع نايا باي الساحل الشمالي
العقارية

يُعد منتجع نايا باي الساحل الشمالي Naia Bay North Coast ضمن أهم وأفضل المشروعات المُقامة حديثًا من شركة جميرا للتطوير العقاري في أكثر المناطق حيوية واستراتيجية.

وذك في قلب مدينة الساحل الشمالي حيث توافر كافة الخدمات والمُميزات التي يبحث عنها جميع قاطني المنطقة.

بالإضافة إلى التصميمات الهندسية الفاخرة التي يتمتع بها المشروع، والمستوحاة من التصميمات الأوروبية الحديثة، التي تتميز بإنتشار المساحات الخضراء واللاند سكيب أكثر من عدد المباني.

لكي ينعم قاطني المشروع بالحُرية والخصوصية الكاملة، بالإضافة إلى ألفيو الرائع على هذه النباتات والأشجار الخلابة.

منتجع نايا باي الساحل الشماليمنتجع نايا باي الساحل الشمالي

موقع مُنتجع نايا باي الساحل الشمالي Naia Bay North Coast

من أهم مزايا مشروع naia bay north coast هو الموقع الاستراتيجي التي تم اختياره بعناية فائقة من الشركة المسئولة عن إقامة هذا الصرح العظيم.

حيث اختارت قلب مدينة الساحل الشمالي، وتحديدًا في الكيلو 212 على طريق الإسكندرية مطروح، هذا المكان الذي يُعد من أهم الأماكن في هذه المنطقة.

أسعار وأنظمة سداد منتجع نايا باي الساحل الشمالي

حرصت شركة جميرا ايجيبت على توفير مساحات متفاوتة من شاليهات وفلل نايا باي الساحل، وذلك لإرضاء كافة الأذواق، لذا سنتعرف الآن على مساحات وأسعار نايا باي الساحل الشمالي بشكل مفصل:

الفلل المستقلة “Luxury Villa Type A“: عبارة عن فيلا فاخرة صف أول وثاني بإطلالة كاملة على البحر، تتكون من دور أرضي وبنتهاوس، بمساحة أرض تتراوح بين 750 و971 متر مربع، مع مساحة بناء 520 متر مربع، إذ تتكون من 7 غرف نوم وحمام سباحة وجاكوزي خاص، بسعر يبدأ من 23,000,000 جم ويصل حتى 28,000,000 جنيه .

منتجع نايا باي الساحل الشماليمنتجع نايا باي الساحل الشمالي

التوين هاوس “Twin House Type B“: فلل تبدأ من الصف الثالث للصف السادس، وتتكون من طابق أرضي وبنتهاوس، بمساحة أرض تبدأ من 401 حتى 698 متر مربع، مع مساحة بناء تبدأ من 370 متر مربع، وتضم 5 غرف، مع غرفة خاصة للخادمة، بالإضافة إلى بنتهاوس، مع حمام سباحة خاص، سعر الوحدات يبدأ من 10,500,000 إلى 13,500,000 جنيه .

تاون هاوس “Town House Type D ” مع شاطئ خاص: تبدأ مساحة الأرض للتاون هاوس في نايا باي من 190 وتصل حتى 603 متر مربع، أما مساحة المبنى فتبدأ من 225 متر مربع، هذه المساحة تضم 4 غرف نوم وبنتهاوس، سعر الوحدة يبدأ من 5,304,000 جم ويصل حتى 8,000,000 جنيه .

تاون هاوس “Town House Type E “: تاون هاوس نايا باي يقع مباشرة على الكريستال لاجون، ويضم طابق أرضي وطابق أول مع بنتهاوس، مساحة أرض الفيلا تبدأ من 180 إلى 341 متر مربع، أما عن مساحة المبنى فتبدأ من 180 وتصل حتى 190 متر مربع، المبنى يتكون من ثلاث غرف نوم، سعر الوحدة يتراوح بين 4,650,000 جم و6,000,000 جنيه .

شاليهات النوع الأول: شاليهات نايا باي الساحل تتكون من 2 غرفة نوم مع الروف؛ حيث تبلغ مساحة المبنى 115 متر مربع والروف 50 متر مربع، الوحدات تقع مباشرة على الكريستال لاجون، ويبدأ سعر الوحدات من 2,450,000 جنيه .

شاليهات النوع الثاني: تبدأ مساحة الشاليه من 125 متر مربع، بالإضافة إلى الحديقة و100 متر على الكريستال لاجون مباشرة، الوحدة تتكون من 2 غرفة نوم فقط، وشراء شاليه في هذه الفئة يبدأ من سعر 3,500,000 جنيه .

شاليهات النوع الثالث: الشاليه يتكون من 1 غرفة نوم بمساحة تبدأ من 65 متر مربع وإطلالة مباشرة على الكريستال لاجون، أسعار شاليهات هذه الفئة تبدأ من 1,450,000 جنيه .

منتجع نايا باي الساحل الشماليمنتجع نايا باي الساحل الشمالي

أنظمة السداد

يدفع العميل مُقدم مالي قدره 10% من قيمة الوحدة، وسداد المبلغ المُتبقي على فترة سداد مُمتدة حتى 9 سنوات.

يستلم العميل وحدته كاملة التشطيب في خلال سنتين من التعاقد.

خدمات ومرافق منتجع نايا باي الساحل الشمالي

اهتمت شركة جميرا العقارية على توفير كافة المرافق والخدمات الرئيسية الهامة التي قد يحتاج إليها جميع السُكان داخل مشروع نايا باي راس الحكمة.

وذلك من أجل أن ينعم جميع السُكان بحياة الرُقي والرفاهية الكاملة التي يبحثون عنها في أثناء بحثُهم عن شراء وحدة سكنية، وكانت هذه الخدمات على النحو التالي:

يشمل نايا باي راس الحكمة العديد من المساحات الخضراء التي تنتشر في كافة الأنحاء، لكي ينعم قاطني المُنتجع بحياة هادئة وراقية.

يضُم مُنتجع ناي باي الساحل الشمالي العديد من حمامات السباحة بأشكال وأحجام مُختلفة تصلح لكافة الفئات العُمرية.

منتجع نايا باي الساحل الشماليمنتجع نايا باي الساحل الشمالي

يضُم نايا باي راس الحكمة أيضًا فُندق خمس نجوم.

بالإضافة إلى بوتيك Hotel يحتوي على 30 غرفة، بجانب خدمات النظافة وتوصيل الطلبات للغرفة، من المطاعم والكافيهات.

أمن وحراسة على مدار اليوم الكامل، لكي يعيش كافة قاطني المشروع الأمان الكامل.

كما يضُم نايا باي أيضًا أحدق وأفضل كاميرات المُراقبة التي تعمل على مدار اليوم وتم وضعها في كافة أرجاء المشروع لرصد كافة التحُركات والتعامل مع أحداث الشغب والسرقة، “إذا وجدت”.

يحتوي نايا باي راس الحكمة على كريستال لاجون بمساحة تقترب من 2 فدان.

 أشهر المطاعم والكافيهات التي تُقدم أشهى وألذ الوجبات والمشروبات المصرية والشرقية.

صيدليات بها أفضل الأدوية الطبية داخل naia bay ras el hekma.

هايبر ماركت لشراء اللوازم اليومية.

شاطئ خاص بالمشروع وسُكان مُنتجع naia bay ras el hekma.

يضُم أيضًا منتجع naia bay north coast حمامات سباحة بانورامية.

بالإضافة إلى احتواء المشروع على مول تُجاري يضُم أشهر الماركات العالمية.

نادي صحي مُجهز بأحدث وأفضل الأجهزة.

نادي رياضي يضُم العديد من الملاعب المُختلفة مثل التنس – السلة – كرة القدم.

يضُم نايا باي راس الحكمة منطقة ترفيهية للأطفال والكبار ليستمتع الجميع بقضاء أوقاتهم طوال أوقات الإقامة مهما طالت.

جيم وسبا وجاكوزي تم تجهيزهم بأعلى مُستوى، بالإضافة إلى وجود باقة من المُدربين المُحترفين.

مسارات مُخصصة للركض وممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات الهوائية.

منتجع نايا باي الساحل الشماليمنتجع نايا باي الساحل الشمالي

المطور العقاري لمنتجع نايا باي الساحل الشمالي

ينتمي هذا الصرح الكبير الذي أطلق عليه منتجع نايا باي الساحل الشمالي Naia Bay North Coast إلى شركة التطوير العقاري الشهيرة “جميرا”، والتي عملت على تنفيذ naia bay ras el hekma بإتقان شديد ليكون صرح سكنى سياحي عظيم في منطقة الساحل الشمالي.

وأطلقت naia bay ras el hekma على مساحة 6 مليون متر مربع، باستثمارات مالية قد تتخطى 15 مليار جنيه، وذلك بالشراكة من شركة التطوير العقاري “سكن”، وذلك في منطقة رأس الحكمة التي تُعد منطقة جذابة للاستثمار والمُستثمرين.

كما استعانت الشركة بأكبر شركات الهندسة المعمارية مثل شركة الغنيمي الغنية عن التعريف في هذا المجال، بالإضافة إلى كونها ضمن أفضل الشركات الهندسية والتي تشتهر بأعمالها الفاخرة والتصميم الداخلي للمشروعات بأعلى مُستوى.