نهائي كأس مصر 2021.. موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة


الاحد 17 يوليو 2022 | 01:12 مساءً
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
العقارية

ينتظر مشجعي النادي الأهلي ونظيره النادي الزمالك، مباراة القمة المرتقبة، التي تأتي في إطار نهائي كأس مصر 2021، بعدما تأهل المارد الأحمر والنادي الملكي، على حساب فريقي أسوان وبتروجيت.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، يوم الخميس المقبل 21 يوليو الجاري، في تمام الـ 9 مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

تُذاع مباراة قطبي الكرة المصرية في نهائي كأس مصر، عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس"، الناقل الحصري للمباريات المحلية، ويعلق على القمة كل من: مدحت شلبي وبلال علام.

ويلتقي الفريقان للمرة الثالثة هذا الموسم المسابقات المحلية، والتقى الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز، وفاز الأهلي في المباراة الأولى بنتيجة 5-3، فيما انتهت قمة الدور الثاني بالتعادل الإيجابي 2-2.

لقب الدوري الممتاز

تجمد رصيد المارد الأحمر عند 48 نقطة، ليتعثر في ظل المطاردة مع النادي الملكي على التتويج بلقب الدوري الممتاز، ويتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 57 نقطة.

وقدم بيراميدز هدية ثمينة لنادي الزمالك بعد فوزه على الأهلي، ليوسع الفارس الأبيض الفارق منفردًا بصدارة الدوري الممتاز، ولا يزال تتبقى للمارد الأحمر مباراتان مؤجلتان أمام كل من المقاولون العرب والإسماعيلي.

ويتفوق الزمالك على الأهلي صاحب المركز الثالث بفارق 9 نقاط، وحال فوز المارد الأحمر في مباراتيه المؤجلتين يُقلص الفارق مع الزمالك إلى 3 نقاط، وينتظر تعثر الفارس الأبيض في الجولات الـ10 الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.