صحة بورسعيد تكشف حقيقة وفاة مواطن بسبب حقنة هيتلر القاتلة داخل صيدلية


السبت 16 يوليو 2022 | 02:22 صباحاً
حقنة
حقنة
محمد محمود

كشف الدكتور أحمد حسن أبو هاشم، مدير عام مديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد، حقيقة وفاة مواطن داخل صيديلية بسبب ما يسمى بـ "حقنة هتلر"، نافيا صحة الواقعة.

وأكد"أبو هاشم"، على أنه لم تنقل أى جثامين مطلقًا من داخل إحدى الصيدليات في نطاق حي المناخ، لافتًا أن الجثة التي جرى العثور عليها فى الساعات الأولى من صباح الأمس كانت لمجهول الهوية بالشارع بجانب "عشة" يقيم بها في منطقة مساكن الحاسب الآلي، وليس داخل أحد الصيدليات في حي المناخ كما أشاع البعض.

وناشد حسن الجميع بتناول الأخبار من الجهات الرسمية وعدم الالتفات إلى الشائعات، وما يجرى تداوله بشكل خاطئ.

النيابة العامة تواصل جهودها للوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة

وتواصل النيابة العامة بمحافظة بورسعيد عملها لاستكمال الإجراءات القانونية، للوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة، واستكمال إجراءات التحقيق، والتصريح بالدفن.

جثمان مجهول الهوية

البداية عندما تلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا يفيد العثور على مجهول الهوية متوفي بأبراج الحاسب الألي، وحُرر المحضر الخاص بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتستكمل النيابة العامة التحقيق.

حقيقة وفاة شخص بسبب حقنة هتلر

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أخباراً عن العثور على شخص داخل أحد الصيدليات بعد أخذ حقنة "هتلر" التي حذرت منها وزارة الصحة، وتبين من التحريات الأولية أن ما جرى تداوله مجرد شائعات على مواقع التواصل، وأن الجثة جرى العثور عليها في الشارع وليس بالصيدلية، وتستكمل النيابة العامة التحقيق.