أحدث فروع «ديكاتلون» بالقاهرة الجديدة.. الآن في أوبن آير مول مدينتي


الخميس 07 يوليو 2022 | 04:49 صباحاً
ديكاتلون
ديكاتلون
العقارية

افتتحت «ديكاتلون» العالمية لمستلزمات الألعاب الرياضية أحدث فروعها، في «أوبن آير مول» مدينتي، بهد توقيع اتفاقية، مارس الماضي، مع مجموعة طلعت مصطفى لتدشين افتتاح أحدث فروعها بالقاهرة الجديدة.

وشهد أوبن آير مول مدينتي، توقيع كل من عمر هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وإريك بودان، المدير التنفيذي لديكاتلون مصر، على اتفاقية إنشاء الفرع الجديد.

وتعتبر ديكاتلون، أكبر العلامات التجارية الأوروبية المتخصصة في مجال المعدات والملابس والأدوات الرياضية، وهي العلامة التجارية الوحيدة في مصر التي توفر كافة المستلزمات الخاصة بأكثر من 50 لعبة رياضية في محل رياضي واحد، وبدأت نشاطها في مصر عام 2010.

بينما «أوبن آير مول»، هو واحدا من أكبر وجهات التسوق المتطورة التي تتبع أسلوب الحياة العصري في مصر والشرق الأوسط، حيث يجمع بين المناطق المفتوحة في الهواء الطلق و8 مباني تطل على المسطحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية، ويمتد بمساحة إيجارية تبلغ 92 ألف متر مربع.

وبدأ أوبن آير مول العمل جزئيا منذ عام 2019 مع افتتاح اثنين من مبانيه الثمانية، وهما مبنى E الذي يضم كارفور هايبر ماركت، والآخر مبنى D الذي يشمل مجمعًا سينمائيًا يضم 15 شاشة عرض سينمائية مزودة بأحدث تقنيات العرض الخاصة.

وافتتحت إدارة أوبن آير مول المبنى الثالث، ويضم الـ Food Hall أو قاعة طعام تلبي جميع الأذواق وتشمل أفضل سلاسل المطاعم العالمية والإقليمية والمحلية، كما تم افتتاح المبنى الرابع، ويضم اكستريم لاند، وهو مركز ترفيهي عائلي مصمم بشكل فريد من شأنه أن يقدم تجربة فريدة في التسوق والترفيه لكل أفراد العائلة.

ويقدم المول لزواره والمتسوقين تجربة لم يسبق لها مثيل في مصر، حيث سيضم عدد 4 ترام للتجول بين مباني المول المختلفة، بتصميم مستوحى من الترام الموجود بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، بما يضفي طابع خاص مميز للمول ويصحب المتسوقين في جولات مليئة بالمرح للاستمتاع بالإطلالة الفريدة على البحيرات الصناعية.

ويقع أوبن إير مول في قلب مناطق شرق القاهرة على بعد 10 إلى 20 دقيقة فقط بالسيارة من القاهرة الجديدة والعاصمة الجديدة ومدينة الرحاب، وله مدخل خاص من طريق القاهرة السويس السريع وأماكن مُخصصة لانتظار السيارات بسعة 6 آلاف سيارة، ويتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من التجمع الأول والثالث والخامس ليقدم خدمات لما يقرب من 4 ونصف مليون نسمة من سكان تلك المنطقة. وعلى الرغم من أنه لم يتم تشغيل المول بالكامل بعد، إلا أن الأوبن أير مول يشهد إقبالًا بمتوسط 45 ألف زائر يوميا.