قبل العيد.. صرف مكافأة 200 يوم للعاملين بهذه الجهة


صرف مكافأة 200

الثلاثاء 05 يوليو 2022 | 09:47 مساءً
صرف مكافأة
صرف مكافأة
العقارية

صرح عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم صرف مكافأة الامتحانات (200 يوم) لجميع المعلمين العاملين بديوان عام المديرية وإدارة مطروح التعليمية، بعد غد الخميس، بعد بدء العمل بموازنة العام المالي الجديد.

وأكد وكيل تعليم مطروح أن المديرية لا تدخر جهداً في سبيل حصول المعلمين والإداريين بأنحاء المحافظة على كافة حقوقهم المالية.

كان عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، قد أصدر تعليماته لقطاع الشئون المالية والإدارية بديوان المديرية بصرف مكافأة امتحانات النقل (200 يوم) لجميع المعلمين بمدارس المحافظة، وكذلك صرف كافة المستحقات المالية الأخرى قبل العاشر من شهر يونيو الماضي على أن يتم إرجاء صرف المكافأة السالف ذكرها للعاملين بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية إلى شهر يوليو 2022 مع بداية موازنة العام المالي الجديد وتوافر الاعتمادات المالية.

وأكد وكيل تعليم مطروح أن المديرية لا تدخر جهداً في سبيل توفير الأجواء الهادئة والمناسبة للسادة المعلمين والاداريين بأنحاء المحافظة من أجل تقديم كافة سبل الدعم وتوفير الأجواء التربوية المناسبة لتقديم منتج تعليمي متطور وتحقيق عمل مؤسسي تكاملي يسوده الجدية والالتزام وتقدير المسئولية.