مجموعة مكسيم تعلن ماجد صلاح رئيسا تنفيذيا لشركة التطوير العقاري


الثلاثاء 05 يوليو 2022 | 04:22 صباحاً
ماجد صلاح
ماجد صلاح
العقارية

عينت مجموعة مكسيم للاستثمار، المهندس ماجد صلاح الدين رئيسا تنفيذيا لشركة مكسيم للتطوير العقاري، وكلفت المجموعة محمد سمير، الرئيس التنفيذي لمجموعة مكسيم للاستثمار، بمهام بناء فريق للوصول بالمجموعة إلى تحقيق أهدافها المستقبلية.

وجاء اختيار مجلس الإدارة لماجد صلاح الدين لتمتعه بمكانة مرموقة للغاية في المجال العقاري، فضلا عن 23 عاما من الخبرة في صناعة العقار المصري، قادما من شركة حسن علام العقارية والتي كان يشغل منصب رئيس التطوير التنفيذي بها.

يذكر أن ماجد قد بدأ تجربته العقارية بمجموعة الخرافي، وأيضا تولى منصب الرئيس التنفيذي لشركة السويدي كابيتال، والرئيس التنفيذي لشركة مانجروڤي الجونة، والرئيس التنفيذي لشركة أرديك للتطوير، وشركة مدار للتطوير العقاري، بالإضغفة إلى شغله منصب نائب الرئيس لإدارة المحافظ بشركة بالم هيلز، ثم مديرا للتطوير في شركة هايد بارك، ورئيس قطاع التطوير في شركة نيو جيزة.

وقال محمد سمير، الرئيس التنفيذي للمجموعة إن الشركة تسعى للاستعانة بالعناصر المميزة في كافة مجالات الاستثمار لاسيما في مجال التطوير العقاري، إذ تعمل المجموعة على العديد من المشروعات العمرانية والسياحية المميزة والتي تحتاج طوال الوقت للاستعانة بمن لديهم خبرات متراكمة في هذا المجال.

وأردف سمير، أن التعيينات الجديدة تأتي في إطار جهود المجموعة للاستفادة من قدراتها المتخصصة في التنمية العقارية ولتأسيس محفظة متنوعة من الاستثمارات في مجال التطوير العقاري، يمكنها في المستقبل من وضع مجموعه مكسيم للاستثمار في مكانة سوقية متميزة تتيح لها اقتناص المزيد من فرص النمو.