والدة المذيعة شيماء جمال: شوفتها متكتفة بالجنزير ومقتولة!


الاثنين 04 يوليو 2022 | 10:39 صباحاً
الإعلامية شيماء جمال
الإعلامية شيماء جمال
العقارية

انتهى الطب الشرعي من بحث أسباب وفاة المذيعة المقتولة شيماء جمال، وتحليل البصمة الوراثية DNA، وتنتظر أسرتها استلام الجثة بعد قليل.

انهيار أسرتها

وانهارت أسرة المذيعة المقتولة على يد زوجها شيماء جمال، أمام المشرحة، خلال انتظارهم استلام جثمانها، بعد انتهاء الطب الشرعي من التشريح.

وقالت والدة المذيعة المقتولة في تصريحات لصحف محلية: "شوفتها متكتفة بالجنزير في إيدها ورجلها وبطنها، ومخنوقة بالإيشارب اللي كانت لبساه يوم الحادثة حول رقبتها".

وطالبت والدة المذيعة الراحلة شيماء جمال، بإعدام زوجها المتهم قبل أن تدفنها، قائلة: "زوجها غدر بيها عشان مراته الأولى".

تحليل الـDNA

وكشفت والدة المذيعة المقتولة شيماء جمال، أن تحليل البصمة الوراثية DNA، أثبت أن الجثة المجهولة التي تم العثور عليها هي نجلتها بالفعل.

الجثة المجهولة

وقالت في تصريحات صحفية، إن الجثة المجهولة داخل المشرحة هي نجلتها بالفعل، وذلك بعد تأكيد تحليل الحمض النووي DNA، الذي أُخذ منها منذ يومين.

وأضافت أنها وأسرتها، في انتظار إصدار تصريح الدفن للراحلة من جهة النيابة العامة.

الطب الشرعي

وتقوم مصلحة الطب الشرعي الآن، بإعداد تقرير نهائي يتضمن نتائج تشريح الجثمان، تمهيدًا لإرساله إلى النيابة العامة، وذلك لاتخاذ قرار تصريح بدفن الجثة وتسليمها لذويها.

وجدد قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة، حبس زوج المجني عليها الإعلامية شيماء جمال، 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه وآخر بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار، وجار استكمال التحقيقات.