رئيس جهاز 15 مايو يكشف عن أهم مشروعات المدينة


السبت 02 يوليو 2022 | 04:48 مساءً
العقارية

قال المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، إنه جارى العمل على مستوى كافة المراحل داخل أحياء المدينة، من خلال زراعة الأشجار على جانبي الطرق وتركيب النجيلة الطبيعية بجميع الميادين والمحاور الرئيسية.

وأوضح «خلف الله» أن العمل يبدأ من مدخل منطقة الـ100 فدان وطريق الأوتوستراد والطريق الدائرى بجوار المنطقة الصناعية الأولى.

وأشار رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، إلى أنه يتم العمل أيضا على تجميل وتشجير وزراعة النجيل بالمدخل المؤدى إلى منطقة المقابر. 

ولفت إلى زراعة الأشجار على جانبى الطريق الرئيسى ومدخل منطقة النرجس ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "سكن لكل المصريين".. لافتاً أن تلك الأعمال ضمن خطة التطوير وإبراز مجهودات جهاز المدينة فى التجميل والزراعة على مستوى كافة المراحل بالمدينة ومتابعة خطة التنمية وبتوجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق بمتابعة خطة التنمية فى المدن الجديدة.

أشار رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، أنه تم المرور على أعمال الزراعة بالمجاورة 36 مشروع مبارك؛ لمتابعة زراعة النجيلة الطبيعية أمام العمارات للحفاظ على الشكل الجمالى والحضارى للمدينة.. كاشفاً أنه تم المرور على ميدان السوق التونسى، وما يشهده من أعمال تطوير وخاصة دائرى المدينة والطريق الرابط بداية من منطقة الـ100 فدان وما تم من أعمال الزراعة من الأشجار وتركيب النجيلة.