"بيراميدز" تطرح أكبر مشروع تجاري ترفيهي بالعاصمة الإدارية الجديدة قريبا


الجمعة 01 يوليو 2022 | 11:54 مساءً
العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية
محمد محمود

تطرح شركة بيراميدز للتطوير العقاري، أكبر مشروع تجاري ترفيهي على مساحة 155 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الأيام القليلة القادمة، حيث تم تصميم المشروع طبقا للمواصفات العالمية .

وعن تفاصيل أكبر مشروع تجاري ترفيهي، قالت وفاء العربي، مدير المبيعات بـ "بيراميدز" إنه جاري الانتهاء من إجراءات استصدار القرار الوزاري الخاص بالمشروع والمقرر استلامه خلال أيام .

وأوضحت العربي، في تصريحات صحفية، أن هذا المشروع هو العاشر للمجموعة في السوق المصري والعاصمة الإدارية تحديداً،  ويأتي على مساحة 155 فدان في أميز مواقع العاصمة الإدارية. 

وأشارت العربي، إلى أن "بيراميدز"، تعاقدت مع  مع 4 من كبرى المكاتب الاستشارية في مصر بالتعاون مع بيوت خبرة عالمية للتصميم والإشراف على تنفيذ المشروع، ولتقديم مشروع تجاري ترفيهي غير مسبوق في مصر والشرق الأوسط.

وأشارت مدير عام قطاع المبيعات بمجموعة بيراميدز، إلى إنه تجري حالياً أعمال الجسات والحفر في موقع المشروع، وسيتم طرح المشروع للعملاء خلال فترة وجيزة بعد استلام القراري الوزاري العام والتفصيلي مع خطوات التنفيذ الفعلي للانشاءات.

ويعتبر المشروع من أهم المشروعات التجارية الترفيهية في الجمهورية الجديدة، حيث صممت المساحات التجارية والترفيهية فيه طبقا للمواصفات العالمية للمدن الترفيهية والتجارية، وتسعى الشركة من خلاله إلى اجتذاب المستثمرين من داخل مصر وخارجها للتواجد في هذا المشروع الضخم.

جدير بالذكر، أن مجموعة بيراميدز للتطوير العقاري نجحت خلال السنوات الخمس الأخيرة، في تغيير مفهوم المشروعات العمرانية والتجارية في مصر، وكان أولى مشروعاتها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بداية لخلق شكل جديد من أشكال المنافسة والابتكار في المشروعات وطرق التسويق، كما تعد الشركة صاحبة أول مول تم تشغيله في العاصمة الإدارية الجديدة وتحديداً فى منطقة المال والأعمال وأمام حي الوزارات والقصر الرئاسي في يناير 2021.