الجمهورية الجديدة
  • ايام
    • :

سعر حديد عز انخفض 500 جنيه.. تعرف على أسعار يوليو في 3 شركات


أسعار الحديد في يوليو

الخميس 30 يونية 2022 | 03:48 مساءً
الحديد
الحديد
محمد محمود

سعر الحديد في مصر اليوم، شهد تغيرات جديدة، حيث أعلنت بعض الشركات عن تغير أسعارها، وانخفض سعر حديد عز بقيمة 500 جنيه للطن، كما أعلنت شركة حديد المصريين سعر الحديد لشهر يوليو، كما أعلنت شركة السويس، سعر الحديد لشهر يوليو.

سعر الحديد في يوليو.. عز انخفض 500 جنيه

سعر حديد المصريين في شهر يوليو 

أعلنت شركة حديد المصريين عن أسعارها الجديدة لشهر يوليو.

وقالت شركة حديد المصريين في رسالة للموزعين والتجار والوكلاء، أن أسعار الحديد لشهر يوليو ستصبح 17570جنيها للطن.

وأكدت شركة حديد المصريين أن الأسعار الجديدة والتي تبلغ 17570جنيها للطن، هي أسعار تسليم المصنع.

ولفتت شركة حديد المصريين أن السعر الجديد للحديد الذي تنتجه والذي سيبلغ بدءا من غد الجمعة 17570جنيها للطن، هو سعر الحديد لفائف وأطوال.

وأشارت شركة حديد المصريين في رساله للموزعين، أن السعر الجديد الذي سيبدأ تطبيقه غدا، شاملا ضريبة القيمة المضافة، والتي تصل إلي 14%.

سعر حديد شركة السويس في شهر يوليو 

أعلنت شركة السويس للصلب عن أسعار الحديد الجديدة لشهر يوليو.

وقالت شركة السويس للصلب، في رسالة للموزعين والتجار والوكلاء، أن أسعار الحديد لشهر يوليو ستصبح 17570جنيها للطن.

وأكدت شركة السويس للصلب أن الأسعار الجديدة والتي تبلغ 17570جنيها للطن، هي أسعار تسليم المصنع.

ولفتت شركة السويس للصلب أن السعر الجديد للحديد الذي تنتجه والذي سيبلغ بدءا من غد الجمعة هو سعر الحديد لفائف وأطوال.

وأشارت شركة السويس للصلب في رساله للموزعين، أن السعر الجديد الذي سيبدأ تطبيقه غدا، يشمل ضريبة القيمة المضافة، والتي تصل إلي 14%.

سعر حديد عز يوليو 2020

أعلنت اليوم شركة حديد عز عن خفضاً جديداً في أسعار حديد التسليح يبلغ 500 جنيه ليصبح السعر 17,670 جنيه للطن شامل ضريبة القيمة المضافة، تسليم أرض المصنع.

ويعتبر هذا هو الخفض الثالث في الأسعار خلال شهرين وبإجمالي 2,330 جنيه. وكان الخفض الأول في 26 أبريل الماضي بمقدار 830 جنيه والثاني بقيمة 1000 جنيه بتاريخ 22 مايو والثالث اليوم بمقدار 500 جنيه.

ومن ناحية أخري تم تخفيض أسعار مسطحات الصلب بمقدار 500 جنيه ليصبح السعر 20 الف جنيه للطن تسليم أرض المصنع شامل ضريبة القيمة المضافة وهو ثاني خفض تعلن عنه الشركة في أقل من شهر ونصف وبإجمالي 5,000 جنيه للطن. حيث كان الخفض الأول بمقدار 4500 جنيه بتاريخ 17 مايو.

ويأتي تراجع الأسعار المحلية متمشيا مع المتغيرات العالمية في أسواق الصلب والتي تعاني من فائض هائل في المعروض نتيجة للعقوبات الدولية يقابله انكماش في الطلب ناتج عن التباطؤ الاقتصادي العالمي كأحد التوابع الرئيسية للحرب الروسية الأوكرانية، وذلك وفقاً لما صرحت به مصادر الشركة.