بتقسط على 6 سنوات.. امتلك وحدتك الإدارية في مشروع ONE NINETY القاهرة الجديدة


مساحات One Ninety Mall - مشروع وان ناينتي

الاربعاء 29 يونية 2022 | 01:36 مساءً
مشروع ONE NINETY
مشروع ONE NINETY
ماهر عبد الرؤف

نجح مشروع وان ناينتي في تغيير المفهوم التقليدي للمشروعات السكنية التجارية، حيث يوفر لعملائه كافة أنواع الخدمات التي يتطلعون إلى الحصول عليها في مكان سكنهم أو عملهم، كي يشعرون بأقصى درجة من درجات الراحة التي لن يجدوا مثلها على الأغلب في العديد من المشروعات الأخرى المنافسة له.

مساحات One Ninety Mall - مشروع وان ناينتي

إقامة مشروع واحد شارع التسعين على 82 فدان (300 ألف متر مربع) يعني أنك ستحصل على عدد كبير جدًا من الخدمات وسوف تستمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية داخل مرافقه المختلفة، علاوة على أنك ستجد أمامك أنواع متعددة من الوحدات تنتقي منها ما يُعجبك، تتمثل في:

المحلات التجارية

المكاتب الإدارية

الوحدات السكنية (الشقق)

مرافق خدمية وترفيهية

عيادات طبية

تم توزيع الوحدات على طوابق واحد شارع التسعين صبور الستة، حيث توجد الوحدات الإدارية في الطابق الأول أما الوحدات التجارية في الطابق الثاني والثالث للوحدات الطبية وتشغل الأنواع الأخرى من الوحدات باقي الطوابق، وتختلف مساحات هذه الوحدات بشكل كبير، فمثلًا الحد الأدنى لمساحة الوحدات الإدارية (المكاتب) يُقدر بـ95 متر مربع، ويصل إلى 100 متر مربع للوحدات السكنية.

مشروع ONE NINETYمشروع ONE NINETY

أسعار مشروع وان ناينتي لاند مارك صبور

لم يحتل مشروع مشروع وان ناينتي مركز الصدارة وسط كبرى الكمبوندات بخدماته فقط بل بأسعاره التنافسية كذلك، حيث يقدم لعملائه كم كبير من الخدمات والمرافق مقابل سعر معقول يمكن أن يُقال عنه أفضل سعر مطروح في السوق.

ستجد في ناينتي ون مجموعة من الأسعار المتباينة التي تختلف باختلاف مواصفات كل وحدة فيه، لكن بشكل عام يُقدر الحد الأدنى لسعر المتر فيه بـ60 ألف جنيه لكنه قابل للزيادة أو التغير حسب مواصفات الوحدة أو أي ظروف جديدة تطرأ على سوق العقارات.

طرق السداد في مشروع وان ناينتي

شراء وحدة فخمة في مكان راقي دون تحمل أعباء مادية كبيرة لم يعد أمرًا صعبًا مع ١ شارع التسعين الذي يوفر لعملائه أنظمة ميسرة للسداد متمثلة في:

النظام الأول: سداد مقدم قيمته 10% من تكلفة الوحدة وبعد مرور 3 شهور يجب دفع 5% كدفعة ثانية على أن يتم تقسيط المتبقي على مدار 5 أعوام.

النظام الثاني: سداد مقدم قيمته 15% من تكلفة الوحدة وبعد مرور 3 شهور يجب دفع 10% كدفعة ثانية على أن يتم تقسيط المتبقي على مدار 6 أعوام. 

مشروع ONE NINETYمشروع ONE NINETY

خدمات ومزايا واحد شارع التسعين التجمع الخامس

يوفر مشروع وان ناينتي لسكانه وعملائه بشكل عام أقصى درجات الراحة بفضل خدماته المتعددة التي يقدمها لهم بالإضافة إلى المزايا التي ينفرد بها، نوضح أمثلة على ذلك فيما يلي:

النظام الأمني الشامل الذي يضم مجموعة من أفضل أفراد الحراسة المدربين على مستوى عالي ومتواجدين باستمرار في كمبوند وان ناينتي لتأمينه بالإضافة إلى الأنظمة والأجهزة الأمنية مثل كاميرات المراقبة.

يوجد في 1 شارع التسعين مركز كبير تجاري يعرض كافة المنتجات الراقية وأشهر الماركات المعروفة على مستوى عالمي.

وجود فنادق مصممة على مستوى عالمي لذلك تقدم خدمات فندقية في منتهى الرقي والتميز، ويأتي على رأسها فندق دبليو كايرو، وفندق ماريوت الدولي.

وجود مركز متخصص لأصحاب الأعمال بالإضافة إلى وجود موظفين للاستقبال للرد على أي استفسارات للعملاء على مدار اليوم.

وجود قاعات مجهزة لعقد الاجتماعات وكذلك المؤتمرات، متوفر بها كافة الامكانيات الحديثة والأجهزة التكنولوجية العصرية.

التصميم الفخم للشقق الفندقية الموجودة داخل كمبوند وان ناينتي التي تتنوع في مساحاتها بشكل كبير يخدم كافة العملاء.

الكمبوند [واحد شارع التسعين] مزود بمولدات كهربائية للاستعانة بها عند الحاجة كي لا يواجه السكان أي مشكلة في حالة انقطاع التيار الكهربائي بالإضافة إلى تقديم خدمة ذكية فريدة من نوعها.

تطبيق أحدث الأنظمة داخل كمبوند وان ناينتي مثل الخدمة الخاصة بعملية الشحن للسيارات التي تعمل بالنظام الكهربائي بالإضافة إلى توفير الأنظمة المغلقة للدوائر التلفزيونية.

توافر كابلات حديثة تعتمد على نظام الألياف البصرية، الأمر الذي يضمن تقديم خدمة أفضل.

مشروع ONE NINETYمشروع ONE NINETY

الأمان الكامل حتى في حالات الطوارىء لأن كمبوند وان ناينتي مجهز بشكل يضمن الحفاظ على سلامة قاطنيه في مثل هذه الحالات، لذلك تم تزويده بأجهزة حديثة للإنذار في حالة الحرائق.

يمكن بمنتهى السهولة صرف نقودك دون الحاجة إلى الخروج من كمبوند وان ناينتي نظرًا لوجود مركز للصرف الآلي داخله.

وجود أماكن خاصة بالوضوء في 1 شارع التسعين بالإضافة إلى الغرف المجهزة لأداء الصلاة فيها، حتى لا يضطر المتواجدون في المكان إلى الخروج منه بحثًا عن مسجد.

تزويد كمبوند وان ناينتي بأماكن مخصصة للتخزين يمكن أن يستفيد منها ملاك وحداته بالإضافة إلى المناطق الخاصة بإدارة مرافقه المختلفة.

وجود سبا ومركز مخصص للعناية بصحة الجسم واللياقة البدنية، وبالتالي يمكن للمتواجدين في المكان الحفاظ على روتينهم الخاص بالنشاط البدني والحفاظ على صحة أجسامهم.

يتوفر في ناينتي خدمة جديدة متميزة يُطلق عليها (Wet Deck)، نادرًا ما تتوفر هذه الخدمة في مشروع أخر.

السكن داخل وحدات فخمة مطلة على منظر مبهر للحدائق والأشجار والمساحات الخضراء بالإضافة إلى المناظر الجميلة الأخرى المتمثلة في البحيرات الصناعية.

توافر خدمة صحية متكاملة، حيث يوجد عيادات في العديد من التخصصات الطبية بالإضافة إلى وجود صيدلية في المكان.

التنوع الكبير في مساحات حمامات السباحة بالإضافة إلى تمتعها بتصميمات مميزة وتوزيعها في أرجاء مختلفة من كمبوند وان ناينتي.

تناول الطعام في أفخم المطاعم بالإضافة إلى تناول كافة أنواع المشروبات داخل أرقى الكافيهات التي تقدم خدماتها لسكان كمبوند وان ناينتي.

تم تزويد الكمبوند [واحد شارع التسعين] بأحدث المصاعد الكهربائية، كي يسهل على قاطنيه التنقل بين طوابقه المختلفة.

الواجهة الفخمة للكمبوند بالكامل، لأن جميع بواباته الرئيسية والفرعية مصنوعة من البورسلين بالإضافة إلى استخدام الرخام عالي الجودة في تشطيب واجهته بمساحة تصل إلى 150 متر مربع.

وجود مواقف تتيح لملاك الوحدات ركن سياراتهم في مكان قريب منهم وآمن في الوقت نفسه.

شراء كافة السلع المنزلية والعديد من الأغراض الأخرى من السوبر ماركت المقام على أرض كمبوند وان ناينتي.

الاستمتاع بممارسة تمارينك الرياضية داخل صالة ألعاب رياضية مجهزة بشكل جيد، بالإضافة إلى الحصول على أفضل خدمات داخل الجاكوزي وكذلك النادي الرياضي الموجود في ١ شارع التسعين الذي يقدم لعملائه كل ما يتمنون وأكثر.

مشروع ONE NINETYمشروع ONE NINETY

الشركة المالكة والأعمال السابقة

العقول المفكرة والأيدي المبدعة التي استعانت بها شركة لاند مارك صبور المالكة للمشروع هى التي جعلت مشروع وان ناينتي صبور يخرج بهذه الصورة المشرفة، خاصة أن هذه الشركة تعتبر من كبرى الشركات في قطاع العقارات يمتلكها المهندس أحمد صبور المشهور بتفانيه في العمل في السوق العقاري بالكامل.