جهاز مدينة بدر يطرح 18 محلا وصيدليتين للبيع بمنطقة 222 عمارة «إسكان اجتماعي»


الاربعاء 29 يونية 2022 | 06:30 صباحاً
مدينة بدر
مدينة بدر
العقارية

كشف المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، عن طرح 18 محلا تجاريا وصيدليتين بمساحات تتراوح بين 18متر مربع : 99 متر مربع بمنطقة 222 عمارة إسكان اجتماعي بمركز المدينة.

وتباع بالمزاد العلني بجلسة يوم الثلاثاء الموافق 19/7/2022، وتم إتاحة كراسات الشروط والمواصفات بمقر جهاز المدينة لمن يرغب من المواطنين في التقدم لحجز المحال أو الصيدليات.

وأكد مندور أن طرح المحال والصيدليات يأتي في إطار الحرص على توفير الخدمات اللازمة للموطنين، وإعادة ضخ الاستثمارات العائدة في تنفيذ مشروعات تنموية أخرى لتحقيق التنمية المستهدفة بالمدينة.

والتقى عمار مندور، بعدد من سكان وقاطنى الحى السادس بالمدينة «أراضي – عمارات» لمناقشة مقترحاتهم وشكاواهم، وذلك بحضور مسؤولي الإدارات المختلفة بالجهاز.

واستمع رئيس جهاز مدينة بدر، إلى آراء وشكاوى السكان، مؤكدا سرعة العمل على حلها وتذليل العقبات والتحديات، بجانب توفير خطوط نقل داخلي وخارجي بالحي.

وأضاف أنه جار طرح عدد من الخدمات وتسهيل الإجراءات اللازمة لتحقيق أسرع استفادة لقاطني المناطق الحديثة بالمدينة لا سيما المواطنين المخصص لهم أراض بالحى السادس، بجانب تكثيف الجهود المبذولة لدفع عجلة التنمية وإظهار المدينة بالشكل اللائق.

وقال إنه تم مخاطبة شركات المحمول لتحسين الخدمة داخل الحي، بجانب توفير شركة لأعمال صيانة المرافق ( مياه – صرف ) كما تم دخول شركة كهرباء لصيانة شبكة الإنارة، وتشغيل موزع كهرباء الخدمة بنسبة 90% من الحي.