ياسر زيدان: نمول مشروعات القمزي ذاتيا..و لم نلجأ إلي البنوك


بشراكة مصرية إماراتية

الثلاثاء 28 يونية 2022 | 06:55 مساءً
ياسر زيدان الرئيس التنفيذي لشركة القمزي
ياسر زيدان الرئيس التنفيذي لشركة القمزي
المرسي عزت

قال ياسر زيدان الرئيس التنفيذي لشركة القمزي- مصر للاستثمار والتطوير العقاري،ALQAMZI Development أن مشروع الشركة بالساحل الشمالي جاء اختيار مكان إنشائه بعد دراسات متأنية ودقيقة.

وأضاف زيدان أن مشروع "SeaZen" ،جاء بعد دراسات وزيارات متكررة للموقع قبل إختياره،للوصول إلي أفضل إختيار.

وأكد زيدان أن مشروع "SeaZen" جاء ليواكب  العديد من العملاء ،بمستويات دخول مختلفة ووفقا لملاءتهم المالية.

ولفت زيدان إلي  أن شركة القمزي لم تقم بالحصول علي أية تمويلات بنكية ،وتمول إستثماراتها ومشروعاتها تمويلا ذاتيا.

وأكد زيدان أن الأرض التي حصلت عليها الشركة لإقامة  مشروع "SeaZen"،هي أرض مملوكة بالكامل للشركة، كما حصلت الشركة علي القرار الوزاري الخاص بالمشروع.

وأوضح زيدان أن مشروع "SeaZen" يعمل وفق أحدث النظم والتقنيات بما يتوافق مع معايير البناء العالمية.

وفي سياق متصل قال محمد دياب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة انفيرجين لاستشارات التطوير وادارة المشروعات،أن شركة " القمزي" تعاقدت مع كبريات الشركات لتوفير أفضل وحدات للعملاء.

ولفت دياب إلي أنه تم مراعاة أن  وحدات مشروع "SeaZen"،جمعيها تري البحر،اي لا يوجد عائق مرئي بينها وبين البحر.

وأوضح دياب أنه تم التعاقد مع شركة كبري في أعمال اللاند سكيب،لتوفير أفضل الخدمات للعملاء،مضيفا في هذا الصدد أن شركة القمزي استطاعت من خلال هذا المشروع أن تجمع بين محبي الهدوء ومحبي المغامرة للاستمتاع بوحداتهم السكنية.

تأسست Alqamzi developments في مصر عام 2010؛ و بدأت الشركة علي  الفور أولى خطواتها نحو مشروعات التطوير العقاري لجذب العملاء،بالشراكة مع مستثمرين إماراتيين.

Alqamzi developments شركة إماراتية قامت بتوسيع أعمالها في مصر من خلال شراكة مصرية - إماراتية تؤمن بإمكانات السوق المصري الغير محدودة ومستقبله الواعد.

 وارتكزت الشركة منذ افتتاحها على الوصول إلى الريادة في هذا السوق والارتقاء بمعاييره من خلال تطوير وتقديم أرقى العقارات بأفضل جودة ممكنة حيث بدأت قصة الشركة عام 1997، حين أسس عبد الله القمزي مجموعته في الإمارات العربية المتحدة وخلال السنوات القليلة التالية.

وتعمل شركة   Alqamzi developments  الإماراتية في عدة قطاعات تشمل خدمات حقول ومنشآت النفط والغاز البرية والبحرية،النقل العام،كافة أنواع المقاولات، ومشروعات البناء و الطرق الرئيسية والكبارى والأعمال المرتبطة بها.

كما تعمل ايضا في  مجال المقاولات وشبكات ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي و نقل وتوزيع المياه و شبكات الرى.

 وتعمل القمزي الاماراتية في مقاولات شبكات ومحطات نقل الطاقة،مقاولات أعمال التشجير،المقاولات الميكانيكية و الكهربائية.