الجمهورية الجديدة
  • ايام
    • :

على 60 شهر.. "ڤاليو" تعلن تقسيط رسوم الصيانة وأعمال التشطيبات


الاثنين 27 يونية 2022 | 06:01 مساءً
فاليو
فاليو
العقارية

أعلنت شركة ڤاليو العاملة في مجال الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة لأول مرة مع شركة المطورون العرب القابضة، إحدى شركات التطوير العقاري العاملة في السوق المصري، والتي تتيح للعملاء بمشروعاتها السكنية المختلفة حلول تقسيط ميسرة لسداد رسوم الصيانة وأعمال التشطيبات بداية من 1 يوليو 2022.

وتم الإعلان عن الشراكة الجديدة اليوم الاثنين في احتفال بحضور وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو وأيمن خليفة الرئيس التنفيذي لشركة المطورون العرب القابض، والتي بموجبها سيتمكن عملاء شركة المطورون العرب القابضة من صيانة وتشطيب منازلهم في أسرع وقت ممكن، دون الحاجة إلى سداد إجمالي قيمة أعمال التشطيب مقدمًا.

ومن المتوقع أن يستفيد أصحاب المنازل من رفع قيمة ممتلكاتهم في هذه المجمعات السكنية التي تتميز بصيانة فائقة الجودة ونسب إشغال مرتفعة، وذلك بفضل حلول التقسيط الميسرة لسداد رسوم الصيانة التي توفرها شركة ڤاليو.

جدير بالذكر أن هذه الشراكة تأتي ضمن سلسلة من الاتفاقيات التي توقعها ڤاليو مع كبرى الشركات الرائدة بقطاع التطوير العقاري في السوق المصري والتي تتيح للعملاء باقة واسعة من حلول التمويل المرنة.

وسوف يستفيد عملاء شركة المطورون العرب القابضة بتجربة تمويل رقمية لا مثيل لها في السوق المصري من شركة ڤاليو وذلك بعد الانتهاء من عملية التسجيل التي تتم بسرعة وسهولة، حيث يمكنهم الحصول على تمويل بقيمة تصل إلى 2.4 مليون جنيه لكل عميل بدون مقدم أو أي رسوم أخرى، علمًا بأن خطط التقسيط تتراوح ما بين 6 و60 شهرًا.

ومن المقرر أن يتواجد ممثلو ڤاليو داخل مقرات البيع الخاصة بشركة المطورون العرب القابضة لتسهيل إنهاء الإجراءات اللازمة بسرعة.

وأعرب وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تأتي في إطار استراتيجية الشركة والذي يتبلور أهم محاورها في التوسع بتقديم خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتشمل جميع مالكي الوحدات السكنية في السوق المصري، ومن بينهم عملاء شركة المطورون العرب القابضة، باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في السوق المصري.

وأوضح حسونة أن هذه الشراكة تأتي في إطار خطة التوسع الاستراتيجية التي تتبناها ڤاليو، مؤكدا أن الشركة تعمل على تحديد احتياجات السوق بدقة لتنويع باقة الخدمات التي تقدمها لجميع المصريين بمختلف شرائحهم الاجتماعية، وتوفير أفضل الحلول الابتكارية، وذلك حتى يستمتع العملاء بالحياة العصرية التي ترقى لتطلعاتهم وذلك من خلال منصة ڤاليو الابتكارية والمتخصصة في تكنولوجيا الخدمات المالية.

ومن جانبه، أكد أيمن خليفة الرئيس التنفيذي لشركة المطورون العرب القابضة، أن تسهيل حصول عملائنا على الحلول التمويلية سوف ينعكس مردوده الإيجابي في سرعة الانتهاء من مشروعاتنا السكنية بالإضافة إلى الحفاظ على قيمة ممتلكات العملاء من الوحدات السكنية.

وأعرب خليفة عن سعادته بالشراكة مع ڤاليو باعتبارها المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في مصر والتي تساهم في تعزيز قدرتنا على التوسع في قاعدة العملاء فضلًا عن تسهيل حصول عملائنا على أسلوب الحياة المتطور التي يتطلعون إليها.

وأضاف أن الشركة تعكف على توفير الحلول الابتكارية لعملائها، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة سوف تمهد الطريق لتحقيق المزيد من النجاحات في قطاع التطوير العقاري المصري دائم النمو.