عودة قناة آمال ماهر على "يوتيوب" بعد فترة اختفاء


الاثنين 27 يونية 2022 | 08:55 صباحاً
امال ماهر
امال ماهر
العقارية

فوجئ العديد من متابعو المطربة آمال ماهر بعودة القناة الخاصة بها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين بشكل مفاجئ، وذلك بعد اختفاؤها من الساحة الفنية بعد إعلانها الاعتزال منذ فترة.

و قالت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية: "منذ 7 أيام رأيت خبر متداول على السوشيال ميديا عن اختفاء الفنانة آمال ماهر، ولا أعرف مصدر الخبر وحقيقة اختفائها، وكان من واجبي كإنسانة ومطربة وعضو نقابة الموسيقيين بدء رحلة البحث عن تليفون آمال ماهر، ولكن كل أرقامها ما كناش عارفين نوصل لها، لذلك لجأنا إلى أسرتها".

التشكيك في تواصل النقابة مع آمال ماهر

وردًّا على المشككين في تواصلها مع أسرة آمال ماهر، علقت نادية مصطفى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: "بقول للمشككين فيَّ وفي هاني شاكر طيب ليه محاولتش أنتو توصلوا ليها وتطمنوا عليها؟ أنا تواصلت مع شقيقها للاطمئنان عليها وطالبت بأن تخرج آمال ماهر في فيديو لايف لطمأنة جهورها عليها، ووالدتها قالت لي هتطلع بس في الوقت المناسب".

مناشدة لـ آمال ماهر

وتابعت: "عمرى ما كذبت والناس كلها تعرف إني صادقة، وأناشد آمال ماهر وبقولها من فضلك اطلعي طمني حبايبك عليكِ، وكل الناس اللي أهانوني أنا بلتمس ليهم العذر بس طلعوني من الحكاية، أنا نقلت رسالة طمأنة عن آمال ماهر من خلال والدتها ولو فيه مشكلة أو هي في خطر والدتها هتكون هي المسؤولة.

اختفاء الفنانة آمال ماهر

وكشف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، في حديث سابق، حقيقة ما يذاع وينشر ويتردد بشأن اختفاء المطربة آمال ماهر.

وقال هاني شاكر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد": تواصلنا مع أسرة الفنانة آمال ماهر، وتم طمأنتنا عليها وعلى صحتها وأكدوا لنا أنها بخير.

بيان آمال ماهر

وتابع: "لا صحة للكلام الفارغ الذي يتردد بشأن اختفاء الفنانة آمال ماهر، ولا داعي للمزايدات في هذا الموضوع، وأسرتها أكدت لنا أنها ستخرج ببيان قريبًا تطمئن جمهورها".

قرار آمال ماهر

وأكمل: "فيه ناس عايزة تزيد من البلبلة بشكل فج مرفوض، وآمال ماهر كانت واخدة إجازة الفترة اللى فاتت، وأعلنت اعتزالها وهذا قرار خاص بها وليس للنقابة دخل فيه، وأناشدها كنقابة الموسيقيين بالعدول عن القرار، لكن إذا كانت هي تريد الاختفاء عن الأنظار وتغلق تليفونها فهذا قرارها الشخصي والنقابة مش هتضغط عليها ولا على أي حد بأنها تعمل حاجة مش عايزاها".

وأضاف: "آمال ماهر الفترة اللي فاتت قررت الاختفاء ومكنتش عايزة ترد على حد لكن الحمد لله اطمأننا عليها، وإحنا مش هنقدر نقتحم الحياة الشخصية لكل أعضائنا ولنا حدود في التعامل".

 امال ماهرامال ماهرامال ماهرامال ماهر