الأوراق والمستندات المطلوبة لمسابقة الـ 30 ألف معلم


الاحد 26 يونية 2022 | 05:17 مساءً
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
العقارية

عقدت وزارة التربية والتعليم والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، اليوم، بمركز إعداد القادة للقطاع الحكومى التابع للجهاز، بحضور الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل مسابقة تعيين 150 ألف معلم.

موعد تقديم مسابقة الـ 30 ألف معلم

أعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن بدء التقديم لمسابقة التعاقد مع 30 ألف معلم مساعد، بدءًا من 2 وحتى 24 يوليو المقبل، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ التابعة للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، والتى يدير من خلالها الجهاز جميع مراحل المسابقة، والتى ستكون حلقة الوصل بين الجهاز والمتقدمين، لإخطارهم بمراحل المسابقة.

الأوراق المطلوبة لمسابقة الـ 30 ألف معلم

وعن المستندات المطلوبة للتقديم للمسابقة، أعلنت الوزارة أنها ستنشر ضمن الإعلان على بوابة الوظائف الحكومية، وتتضمن:-

-صورة شخصية حديثة، وبطاقة الرقم القومى سارية (وجهين)

-وصحيفة حالة جنائية سارية و موجهة للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة أو لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أو لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة (وجهين بحسب الأحوال)

-مؤهل دراسي، والمؤهل الأعلى (إن وجد)، والدبلوم المهني

-الموقف من الخدمة العسكرية (للذكور ) أو الخدمة العامة (للإناث)، وشهادة التأهيل (بطاقة الخدمات المتكاملة) فى حالة الإعاقة

-صورة من إيصال الإيداع 

المستندات المطلوبة لمسابقة الـ 30 ألف معلم

ينبغى العلم إلى أنه لن ينظر إلى المستندات ما لم تكن ملونة، ويجب رفع أصول المستندات المُشار إليها بعاليه عبر الاستمارة الإلكترونية بصيغة jpg.. مطالبًا المتقدمين بضرورة التأكد من المرفقات قبل تحميلها وفى حالة عدم مطابقتها للشروط والمستندات المطلوبة سيتم رفض الطلب.