أبرز 7 أخبار على مدار يوم السبت 25 يونيو


الاحد 26 يونية 2022 | 01:16 صباحاً
أبرز 7 أخبار يوم السبت
أبرز 7 أخبار يوم السبت
عبد الرحمن السيد

تنوعت الأخبار الاقتصادية خلال الـ24 ساعة الماضية محليًا وعالميًا، وحرصًا من «العقارية» على تقديم تغطية مميزة لقرائها، ننشر لكم أهم وأبرز الأخبار ليوم السبت 25 يونيو.

وشهدت الساحة الإخبارية مجموعة من الأحداث المتتالية والمتنوعة في شتى المجالات، وخلال تلك السطور، نرصد لكم أهم 7 أخبار على مدار اليوم.

وجاءت أبرز الأخبار اليوم كالآتي:

 كيفية صرف الفكة في الفيزا من الـ ATM وأماكن وجودها

تعرف على خريطة وجود ماكينات الـ ATM، التي يمكن صرف الفكة من خلالها في القاهرة الكبرى.

وحرصًا من "العقارية" على توفير التغطية الشاملة والخدمة الدائمة لجمهورها، ننشر لكم خريطة وجود ماكينات "ATM فكة" داخل القاهرة الكبرى.

كراسات شروط حجز أراضي الإسكان في 10 مدن.. المتر يبدأ من 1400 جنيه

 يبحث الكثيرون عن كراسات شروط حجز أراضي الإسكان، منذ أن أعلنت عنها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وذلك بـ 10 مدن جديدة.

سعر الذهب بدون مصنعية خلال منتصف تعاملات اليوم.. انخفاض عيار 21

تعرف على سعر الذهب بدون مصنعية، خلال منتصف تعاملات اليوم السبت، وسجل سعر الذهب عيار 21 نحو 1006 جنيهات، وذلك بعد موجة من الانخفاض، حيث وصل سعر الذهب عيار 21 إلى 990 جنيهًا الأسبوع قبل الماضي.

 عمرو أديب يكشف تفاصيل جديدة في حادث مقتل الطالبة نيرة أشرف

كشف الإعلامي عمرو أديب، تفاصيل جديدة في حادث مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، من خلال اعترافات المتهم.

واستعرض أديب خلال برنامجه "الحكاية" عبر شاشة "mbc مصر"، مساء الجمعة، اعترافات المتهم التي قال فيها إن اختياره استقر تنفيذ الجريمة ثالث أيام الامتحانات.

عقب مغادرته.. أمير قطر يعلق على زيارته لمصر ولقاء السيسي

أبدى أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، اليوم السبت، عن سعادته بزيارة جمهور مصر العربية، ولقائه الرئيس عبد الفتاح السيسي، لبحث سبل توطيد التعاون الثنائي بين مصر وقطر في مختلف المجالات.

وودع الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، في ختام زيارته للدولة المصرية.

للمقدمين على مشروعات زراعية.. تعرف على برامج التمويل المقدمة من البنك الأهلي المصري

يحرص البنك الأهلي المصري على تقديم مجموعة مميزة من البرامج التمويلية لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء، وعلى رأسها تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمشروعات متناهية الصغر.

وتحتل مشروعات المحاصيل الزراعية ومزارع الدواجن ومشروعات تربية الماشية «إدرار وتسمين»، والاستزراع وتحديث منظومة الري، ومراكز تجميع الألبان، والصوب الزراعية، مركزا هاما ضمن البرامج التمويلية للبنك الأهلي المصري.

العاهل الأردني: سنشكل جبهة عربية لحماية المنطقة

أعلن العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى بن الحسين، إنه يجرى تشكيل جبهة من مجموعات عربية هدفها حماية المنطقة، مردفا: "زيارتي لمصر، وزيارة الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، تهدف لبحث مساعدة بعضنا البعض".

أضاف العاهل الأردني، في تصريحات لقناة CNBC الأمريكية نقلتها قناة العربية قبل قليل، أن الأردن ستكون من أوائل الدول التي تدعم تشكيل "ناتو" خاص بالشرق الأوسط، وتابع بالقول: "أزمة أوكرانيا تسببت بتراجع دور روسيا في سوريا، وتراجع دور روسيا في سوريا جعلنا نواجه مشاكل مع الميليشيات الشيعية".