بأقساط على 10 سنوات.. امتلك وحدنك في كمبوند كارديا العاصمة الادارية


اسعار كمبوند كارديا العاصمة الادارية

السبت 25 يونية 2022 | 04:38 مساءً
كمبوند كارديا العاصمة الادارية
كمبوند كارديا العاصمة الادارية
ماهر عبد الرؤف

كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة Kardia new capital فرصتك العقارية تناديك في أفضل مواقع العاصمة الإدارية الجديدة من شركة كابيتال لينك للتطوير والاستثمار العقاري، استثمار الآن في “كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة Kardia new capital مشروع شركة كابيتال لينك السكني في العاصمة الإدارية الجديدة ” لتكون أول شركاء النجاح.

اسعار كمبوند كارديا العاصمة الادارية

البحث عن فرصة استثمارية مميزة بسعر مناسب أمر صعب في الكثير من الأحيان وتعد هي المعادلة الأصعب في سوق العقارات في مصر وتسعى الكثير من الشركات العقارية لحل المعادلة إلا أن الأمر لا يزال صعب على الكثير من الشركات ومُستعصي في الوقت نفسه إنما استطاعت شركة كابيتال لينك للتطوير والاستثمار العقاري حل المعادلة وضمان الاستثمار العقاري بأفضل الأسعار.

اهتمت كابيتال لينك للتطوير العقاري بالعمل على توفير كافة أنواع الوحدات الاستثمارية السكنية في كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة بأسعار في متناول كل المستثمرين في السوق العقاري المصري حيث أوضحت الشركة تفاصيل الفرصة المميزة التي وفرتها لك حيث أعلنت الشركة تفاصيل الأسعار ببداية سعر المتر من 9,750 جنيه مصري إلى 11,250 جنيه.

استطاعت كابيتال لينك للتطوير العقاري في الوقت نفسه توفير إمكانية حجز الوحدات الاستثمارية في المشروع العقاري المميز بملبغ رمزي بسيط يقدر بـ 25 ألف جنيه مصري فقط يمكنك حجز وحدتك الآن.

كمبوند كارديا العاصمة الاداريةكمبوند كارديا العاصمة الادارية

المساحات اسعار كمبوند كارديا العاصمة الادارية

شقة 148 متر مربع الفيو طريق ” 3 غرف” 1,585,625 جنيه.

شقة 148 متر مربع الفيو جاردن ” 3 غرف” 1,770,000 جنيه.

شقة 168 متر مربع الفيو طريق ” 3 غرف” 1,801,700 جنيه.

شقة 168 متر مربع الفيو جاردن ” 3 غرف” 1,932,000 جنيه.

شقة 189 متر مربع الفيو طريق ” 4 غرف” 1,933,150 جنيه.

شقة 189 متر مربع الفيو جاردن ” 4 غرف” 2,121,750 جنيه.

شقة 222 متر مربع 5 غرف 2,494,125 جنيه.

دوبليكس 287 متر مربع 4 غرف 3,190,140 جنيه.

دوبليكس 337 متر مربع 6 غرف 3,824,950 جنيه.

كمبوند كارديا العاصمة الاداريةكمبوند كارديا العاصمة الادارية

أنظمة الدفع في كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة

فرصتك للحصول على الوحدات الاستثمارية في أي مشروع عقاري مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بأنظمة الدفع والتقسيط التي توفرها الشركات العقارية لكل المستثمرين في سوق العقارات المصري واهتمت شركة كابيتال لينك للتطوير والاستثمار العقاري بتوفير أفضل أنظمة الدفع والسداد التي من خلالها يتمكن المستثمرين من الحصول على الوحدات الاستثمارية المختلفة في المشروع.

أعلنت شركة كابيتال لينك للتطوير والاستثمار العقاري عن توفيرها أفضل نظام دفع على الإطلاق في العاصمة الإدارية الجديدة حيث استطاعت الشركة أن تضمن لكل المستثمرين فرصة للحصول على الوحدات الاستثمارية في مشروعها العقاري كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة Kardia new capital بدون مقدم وبالتقسيط على عدة سنوات تصل إلى 10 سنوات مُصنف كأفضل أنظمة الدفع والسداد في العاصمة الإدارية بالكامل.

كمبوند كارديا العاصمة الاداريةكمبوند كارديا العاصمة الادارية

مساحات كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة Kardia new capital

التنوع في المساحات أمر مُرضي لكل المستثمرين في السوق العقاري ونعلم أنك تبحث عنها لتوفير عديد خيارات الاستثمار العقاري وهو ما لم تغفل عنه شركة كابيتال لينك للتطوير والاستثمار العقاري حيث حرصت الشركة على توفير كافة أنواع المساحات في المشروع التي تتناسب مع كل المستثمرين في السوق العقاري المصري في القطاع الاستثماري السكني.

اهتمت الشركة بالعمل على توفير تنوع كبير في مساحات الوحدات بما يضمن لكل المستثمرين الفرصة للاستثمار في مشروع كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة Kardia new capital لشركة كابيتال لينك للتطوير والاستثمار العقاري، حرصنا اليوم على تعريفكم بأبرز المعلومات والتفاصيل المتاحة لاستثماركم العقاري الجديد والتي تأتي على النحو التالي:

شقق للبيع في العاصمة الإدارية في الحي السكني الثامن الـR8 بمساحات تبدأ من 110 متر مربع مكونة من غرفتين نوم بالدور الأرضي.

وحدات استثمارية أخرى للبيع في كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة مساحات تتراوح ما بين 148 متر مربع إلى 168 متر مربع مكونة من ثلاث غرف نوم.

أعلنت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاي توفيرها شقق للبيع في العاصمة الجديدة بمساحات تقدر بـ 189 متر مربع مكونة من ثلاث غرف نوم وغرفة ليفينج.

توفير شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بمساحات 223 متر مربع مكونة من 4 غرف نوم وغرف ليفينج.

توفير دوبلكس للبيع في العاصمة الإدارية بمساحات تبدأ من 283 متر مربع وتمر بـ 296 متر مربع وصولاً إلى 338 متر مربع.