الرئيس التنفيذي بـ الأهلي صبور: منتجات الساحل الشمالي تأتي على قائمة اهتمامات الشركة


الشركة تخطط لطرح مراحل جديدة من مشروع «جايا» الصيف المقبل

السبت 25 يونية 2022 | 10:15 صباحاً
الدكتور تامر عرفان الرئيس التنفيذي للاستثمار والتمويل بشركة «الأهلي- صبور»
الدكتور تامر عرفان الرئيس التنفيذي للاستثمار والتمويل بشركة «الأهلي- صبور»
العقارية

قال الدكتور تامر عرفان الرئيس التنفيذي للاستثمار والتمويل بشركة «الأهلي- صبور»، إن منتجات الساحل الشمالي تأتي على قائمة اهتمامات الشركة في فصل الصيف، وقد بدأنا بالفعل في تسويق وحدات مشروعاتنا هناك قبل دخول الصيف، وذلك لأن هذه النوعية من المنتجات أصبحت تباع على مدار العام ولم تعد مقصورة بيعيًا على فصل بعينه.

طرح مراحل جديدة من مشروع جايا

وأضاف الدكتور تامر عرفان، في تصريح خاص لـ«العقارية»، أن الشركة تخطط لطرح مراحل جديدة من مشروع «جايا» الصيف المقبل والذي ينفرد بموقعه المتميز برأس الحكمة على بعد 25 دقيقة من أمواج، ويجمع بين الطبيعة الخلابة وسحر الموقع ليكون عنوانًا للرفاهية والحياة وفق أحدث المعايير العالمية على أجمل شواطئ الساحل الشمالي.

مميزات مشروع جايا

وتابع: تتمتع كافة وحدات المشروع بإطلالات رائعة على عدد كبير من البحيرات المائية وأكثر من 30 حمام سباحة، كما يوفر مساحات شاسعة تعطي مزيدًا من الراحة النفسية لسكانه، ويتضمن كلوب هاوس، ومنطقة ألعاب رياضية، ونادي صحي، ومنطقة لليوجا، ومسار للمشي وأخر لركوب الدراجات، ومنطقة خدمات تجارية تضم مولا ومطاعم وكافيهات فاخرة.

ويضم مشروع «جايا» برأس الحكمة مجموعة متعددة من الأنماط والوحدات المتنوعة بداية من الشاليهات والتوين هاوس المستقل، والفلل المستقلة، ويضم مجموعة كبيرة من البحيرات الصناعية بإجمالي 5 آلاف متر.

مشروع أمواج

أما مشروع «أمواج» فتجهز الشركة لطرح بعض الوحدات المميزة به خلال الصيف المقبل، حيث يقع المشروع بموقع رائع بالساحل الشمالي، بقلب خليج سيدي عبدالرحمن، والذي يوحي بالأجواء الآسيوية، مما يمنحك شعورًا بالسكينة والاسترخاء وتجديد الطاقة، ويطل على البحر الأبيض المتوسط، وتم تقسيمه إلى 1600 وحدة، تضم فيلات منفصلة جزئيًا أو شاليهات.

ويتوفر بالمشروع فندقين، والعديد من حمامات السباحة، ومناطق ترفيهية، وناديPenguin Kids Club للأطفال، ويتوفر أيضًا بالمنطقة الأمامية من «أمواج» منطقة محلات تجارية حيوية، لتلبية رغبات وأنماط حياة الزائرين المختلفة، والمدعومة بوجود مرافق مصممة بشكل بانورامي، لتطل على بحيرة crystal lake.