خطط لقتلها منذ رمضان.. محامي الضحية نيرة أشرف يكشف تفاصيل صادمة


السبت 25 يونية 2022 | 04:32 صباحاً
الطالبة نيرة أشرف
الطالبة نيرة أشرف
محمد محمود

قال أحمد حجازي محامي الضحية نيرة أشرف، إن أولى جلسات قاتل نيرة أشرف، الأحد القادم أمام محكمة جنايات المنصورة، مضيفاً: "إن شاء الله تخلص من أول جلسة أو ثاني ومش هتطول أكثر من هذا.. لأن القضية كلها مكتملة الأركان والجريمة كانت على مسمع ومرأي من الجميع".

وأضاف محامي نيرة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية mbc masr، أن ما لفت نظره فى التحقيقات هي نية المتهم للقتل وليس في لحظتها، ولكن تفكير المتهم بقتل الضحية لفترة، معقبا: "كان يفكر فى القتل منذ رمضان اللي فات وطوال فترة رمضان نفسه لم تهدأ أو تذهب نية القتل.. بل زادت أكثر من الأول لدرجة أنه فكر فى الذهاب للمحلة وحمل السلاح معه".

وأشار: "هي ماخدتش بالها إن المتهم كان موجود.. وبالتالي نية القتل اليوم دا كانت موجودة عنده منذ البداية.. وبعد ذلك طلع للأوتوبيس ووصلوا المنصورة وهناك كثيرون قالوا أنه كان بينهم مشادات كلامية أصله كان عايز يدفع الفلوس.. والكلام دا لم يحدث.. لدرجة أن إعترافاته فى النيابة كان بيقول أنه كان يريد قتلها فى الأوتوبيس ولكن معرفتش ينفذه لأن ممكن الناس تحوشني".

ونفي ما تم تداوله أن المتهم كان يقول فى التحقيقات "اعدموني وادفنوني في حضنها"، قائلا: "ليس له أساس من الصحة ولم يحدث بالمرة.. لدرجة أنه حتي تلك اللحظة مازالت نيلة القتل موجودة". 

اقرأ أيضا.. عمرو أديب يكشف تفاصيل جديدة في حادث مقتل الطالبة نيرة أشرف