لاعبوا وادي دجلة يتأهلون لنصف نهائي بطولة CIB لمحترفي الاسكواش


الجمعة 24 يونية 2022 | 03:55 صباحاً
بطولة CIB لمحترفي الاسكواش
بطولة CIB لمحترفي الاسكواش
العقارية

تمكن لاعبوا نادي وادي دجلة، علي فرج، ونوران جوهر، وهانيا الحمامي، من حجز تذكرة الصعود للدور نصف النهائي لبطولة CIB الدولية للاسكواش، بعد تحقيق انتصارات في أولى مباريات البطولة، وجمع أكبر عدد من النقاط.

وتأهلت لاعبة نادي وادي دجلة، نوران جوهر، من المجموعة (A) سيدات، بعد تغلبها على منافستها الإنجليزية جورجينا كيندي بنتيجة (2-0) بواقع نقاط (11-3) (11-4) ليرتفع رصيدها إلى 8 نقاط، وفي نفس المجموعة (رجال) تغلب الإنجليزي محمد الشوربجي على منافسه البيروفي ديجو إلياس بنتيجة (2-0) بواقع نقاط (11-6) (11-7) ليحصد الشورجي (7) نقاط في البطولة.

وضمن مباريات المجموعة A بين كل من الأمريكية أماندا صبحي" المصنفة الرابعة عالميًا وبين الماليزية جويل كينج المصنفة الخامسة عالميًا، انتهت بفوز "أماندا صبحي" بنتيجة (2-0) بواقع نقاط)11-5) (11-5) لتحصد "أماندا" (4) نقاط.

تلتها مباراة الرجال في نفس المجموعة، بين لاعبي وادى دجلة "علي فرج" المصنف الأول عالميًا، ومازن هشام المصنف الثامن عالميًا انتهت بفوز "فرج" بنتيجة (2-1) بواقع نقاط(11-3)(9-11)(11-2) ليحصد فرج (6) نقاط.

وبالنسبة إلى مباريات المجموعة B سيدات واجهت الدجلاوية "هانيا الحمامي" المصنفة الثالثة عالميًا مع نور الشربيني المصنفة الثانية عالميًا، وانتهت بفوز "نور الشربيني" بنتيجة (2-1) بواقع نقاط (11-8) ( 4-11) (11-9) لتحصد الشربيني (11) نقطة.

وتلتها في نفس المجموعة منافسات الرجال بين كل من "مصطفى عسل" المصنف الرابع عالميًا وبين الماليزي "بول كول" الثاني" السادس عالميًا انتهت بفوز "بول كول" بنتيجة (2-0) بواقع نقاط (11-8) (11-5) ليحصد كول (9) نقاط.

وتستكمل المباريات في المجموعتين اليوم التالي في منافسات الرجال والنساء بالمباريات الآتية نوران جوهر (مصر) وجويل كينج (ماليزيا)، ديجو الياس (بيرو) ومازن هشام (مصر)، أماندا صبحي (أمريكا) وجورجينا كيندي (انجلترا)، علي فرج (مصر) ومحمد الشوربجي (إنجلترا)، سارة جان بيري(إنجلترا) وروان العربي (مصر)، طارق مؤمن (مصر) وجويل ماكين (إنجلترا).