الجمهورية الجديدة
  • ايام
    • :

تدرس خياراتك.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج لمواليد القوس الجمعة 24 يونيو


برج القوس.. ماذا يخبرك حظك اليوم الجمعة؟

الجمعة 24 يونية 2022 | 02:55 صباحاً
برج القوس
برج القوس
العقارية

يعد برج القوس من الأبراج النارية المميزة، وهو برج روتيني، ضد التغيير، ذو مزاجية عالية ومفرطة أحيانا، لكنه عقلاني بشكل كبير، وحاد الذكاء وفطين، قد يكون شجاعًا لدرجة التهور، ويعشق التجارب الجديدة دائمًا.

شخصية برج القوس واضحة وصريحة، يتعامل بطبيعته مهما اختلفت الظروف، وأحيانا يؤدي ذلك إلى إساءة فهمه قليلا، فهو عاطفي ورومانسي وحساس، يعشق المرح والسفر وتجربة أشياء جديدة، وفي سعي دائم لاكتساب الخبرات الحياتية.

حظك اليوم لمواليد برج القوس الجمعة 24 يونيو

حظك اليوم وتوقعات الأبراج على المستوى المهني:

عليك أن تتأكد من صحة الخطط التي تضعها، وتدرسها جيدًا، واعمل على اجتماع شامل تتحدث فيه عن كل استراتيجيات المشروع التي تقلقك حتى تستفيد من الخبرات التي حولك.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج على المستوى العاطفي:

أنت تريد أن تشعر بالحب مما قد يجعلك تدخل في بعض العلاقات التي قد تكون غير محسوبة، حاول أن تفهم نفسك، وأفهم شريكك وتعامل معه وفق حسدك لأنه لن يخطئ بخوص ذلك.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج على المستوى الصحي:

عليك أن تنوع من الأطعمة التي تتناولها خلال يومك حتى يحصل جسمك على جميع المواد والعناصر الغذائية الهامة، ولا تنسى شرب الماء لأنه هام لك في كل الأوقات.

توقعات الأبراج لمواليد القوس خلال الفترة المقبلة

يجب أن تمنع نفسك من السماع لأى شخص يحاول أن يحبطك أو ينزل من معنوياتك، ولا تنجرف لأى مشادة كلامية تدخلك في صراعات صغيرة غير مهمة ولكنها تستنزف منك الوقت.