الجمهورية الجديدة
  • ايام
    • :

مميزات شهادة بنك ناصر.. أعلى فائدة بنكية بمصر


تفاصيل شهادات بنك ناصر الاجتماعي فائدة 15%

الخميس 23 يونية 2022 | 03:54 مساءً
بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر الاجتماعي
محمد محمود

تتصدر شهادات بنك ناصر الاجتماعي 2022، ذات عائد الـ15% سنويًا، عمليات البحث، خاصة مع اهتمام عدد كبير من المواطنين، لكون شهادة بنك ناصر الاجتماعي، هي صاحبة أعلى العائد البنكي في جميع البنوك المصرفية العاملة في مصر، سواء حكومية أو خاصة.

تفاصيل شهادات بنك ناصر الاجتماعي

وبعد إعلان بنكي الأهلي ومصر، إيقاف شهادة الـ 18%، عادت شهادة بنك ناصر الاجتماعي، إلى الواجهة، بعد أن سيطرت شهادة الـ 18% على الاهتمام الكامل، من المواطنين لنحو 10 أسابيع، وشهدت أيضًا إقبالًا كبيرًا على شرائها من جانب المواطنين.

فما هي تفاصيل شهادة الـ 18%، من بنك ناصر الاجتماعي 2022، والطرق التي حددها البنك، لصرف العائد ذات الـ15% الخاصة بها للأصحاب الشهادات، وهي عائد متنوع يُصرف من خلال 3 طرق مختلفة وهي: شهري، سنوي، ربع سنوي.

شهادات بنك ناصر الاجتماعي 2022

شهادات بنك ناصر الاجتماعي ذات عائد الـ15% سنويًا، هي شهادات ادخارية لمدة 3 سنوات متواصلة، طرحها البنك ناصر للجميع حتى إذ لم يكونوا عملاء للبنك.

وأوضح بنك ناصر في منشور رسمي صادر عنه، أنّه في حال صرف العائد بشكل شهري ستكون الفائدة 14% فقط، أما في حال صرف العائد بشكل ربع سنوي، أي كل ثلاث أشهر تكون قيمته 14.25%، وفي حال الصرف سنويًا يصبح العائد 15%.

مميزات شهادات بنك ناصر الاجتماعي 2022

- يتم احتساب العائد من اليوم التالي لعمل الشهادة.

- يمكن للعميل استردادها قيمتها بعد 6 أشهر من تاريخ إصدارها.

- من حق العميل الاقتراض بضمانها من البنك، وفق شروط محددة يقرها البنك.

شهادات رد الجميل بعائد 15.25%

أيضا طرح البنك الشهادات الادخارية «رد الجميل»، وهي المقدمة إلى كبار السن فقط، ذات عائد 15.25% سنويًا ولمدة 3 سنوات متواصلة، وهي أيضًا ذات عائد 14.25% شهريا.