مصر للطيران للخدمات الأرضية تبحث مع طيران الإمارات سبل التعاون المشترك


الخميس 23 يونية 2022 | 10:55 صباحاً
مصر للطيران
مصر للطيران
أ ش أ

بحث العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصرللطيران للخدمات الأرضية أحمد شاهين اليوم / الخميس/ مع وفد من شركة طيران الإمارات برئاسة عيسى البنا مدير طيران الإمارات بالقاهرة ومروة راشد نائب مدير عام الشركة بالقاهرة إلى جانب عدد من مديري العموم والإدارات، أوجه التعاون المشترك وسبل توسيع مجال الخدمة المقدمة لرحلات شركة طيران الإمارات بمطار القاهرة الدولي.

وأوضح العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر للطيران - فى بيان للشركة - أن اللقاء يأتي بهدف تعزيز التعاون مع شركات الطيران في مختلف المجالات وفي إطار خطة الشركة القابضة لمصر للطيران برئاسة وزير الطيران المدني محمد منار.

وأشار شاهين إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تطورا ملحوظا في الارتقاء بمستوى الخدمات وجودتها سواء المقدمة لشركة طيران الإمارات أو على مستوى كافة الشركات التي تقوم مصر للطيران للخدمات الأرضية بتقديم الخدمة لها ، حيث إن الشركة في طريقها لزيادة أعداد العمالة المدربة والمعدات الأرضية لضمان الوصول إلى تقديم الخدمة بمستوى يليق بعراقتها وتاريخها حيث وصل عدد عملاء الشركة الي أكثر من 140 عميلا في المطارات المصرية.

من جانبه ..أعرب مدير شركة طيران الإمارات بالقاهرة عن تطلعه لزيادة التعاون خلال الفترة المقبلة مع شركة مصرللطيران للخدمات الأرضية، مؤكدا أهمية تعزيز العلاقات بين الشركتين بما يخدم مصلحة الطرفين.