الجمهورية الجديدة
  • ايام
    • :

بالتقسيط على 8 سنوات.. عيش بين أحضان الطبيعة في اعمار كايرو جيت الشيخ زايد


أنظمة سداد كايرو جيت Cairo Gate Sheikh Zayed

الاربعاء 22 يونية 2022 | 10:51 صباحاً
كمبوند اعمار كايرو جيت الشيخ زايد
كمبوند اعمار كايرو جيت الشيخ زايد
ماهر عبد الرؤف

يعتبر مشروع كايرو جيت Cairo Gate الشيخ زايد هو افخم كمبوند سكني يمكن أن تراه في مدينة الشيخ زايد والذي يعتبر أحدث أعمال الشركة الإماراتية " إعمار مصر" والذي وضعت فيه خلاصة خبرتها في عالم العقارات.

حيث يتميز كايرو جيت بتوفر بنية تحتية متكاملة وخدمات تعليمية وترفيهية واستهلاكية متميزة، فهو يضم كافة الخدمات التي تجعل الأسرة تعيش حياة الرفاهية وتستمتع بالجمال والراحة النفسية بين أحضان الطبيعة الساحرة.

يقع على مساحة واسعة تبلغ 150 فدان تم تقسيمها على جزئين الجزء الأول منها للمباني والخدمات الإنشائية والجزء الثاني للمساحات الخضراء ومناطق الترفيه التي تم توزيعها بشكل متناسق مع المساحة الكلية بطريقة تسمح للسكان بالتمتع بالمساحات الخضراء وأماكن الترفية، فضلا عن وجود لاند سكيب وكريستال لاجونز بمساحات متعددة.

كمبوند اعمار كايرو جيت الشيخ زايدكمبوند اعمار كايرو جيت الشيخ زايد

موقع كمبوند اعمار كايرو جيت الشيخ زايد

الموقع الجيد هو الأساس الذي ينطلق منه مشروع مميز متكامل، حيث يقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر، ويتميز موقعه بالمميزات التالية:

يقع الكمبوند في موقع استراتيجي مميز على طريق القاهرة وكذلك طريق الإسكندرية الصحراوي.

الموقع قريب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية منها مطار سفنكس الذي يمكن أن تصله في ربع ساعة فقط.

مصر الجديدة يمكن أن تصل إليها في أقل من 50 دقيقة، وفي دقائق معدودة يمكنك الوصول إلى داندي مول.

الكمبوند يقع في مدينة الشيخ زايد التي تعتبر من أكثر مناطق مدينة السادس من أكتوبر حيوية، كما تضم الكثير من الخدمات الترفيهية خاصة حديقة Zed التي تعتبر من أكبر الحدائق الترفيهية للكبار والأطفال.

أنواع الوحدات السكنية بكـايرو جيت إعمار مصر

اختلفت المساحات والتصميمات داخل ذلك المشروع ما بين الشقق- الفيلات- التاون هاوس، على أن يتم تسليم جميع الوحدات السكنية بتشطيب كامل سوبر لوكس.

كمبوند اعمار كايرو جيت الشيخ زايدكمبوند اعمار كايرو جيت الشيخ زايد

أنظمة سداد كايرو جيت Cairo Gate Sheikh Zayed

يتم دفع 10% من قيمة الوحدة مقدم و 5% عند الاستلام وتقسيط الباقي علي 8 سنوات، ويعتبر ذلك ضمن المزايا التي يقدمها المشروع لعملائه وجميع الراغبين في شراء وحدات داخله.

مساحة كمبوند كايرو جيت Cairo Gate

تمتلك شركة إعمار مهندسين وفنيين على أعلى مستوى من الخبرة، لذا فقد تم تصميم المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى حوالي 150 فدان، ليشمل جميع الخدمات الممكنة لضمان رفاهية وراحة العملاء.

المساحة تم تقسيمها بحيث يحتل جزء كبير منها المساحات الخضراء والمسطحات المائية، بينما تم تخصيص جزء صغير للمباني والوحدات السكنية.

تضم المساحة مركز كبير للتسوق مُقام على مساحة 120.000 متر مربع والذي يضم أشهر الماركات العالمية، كما يوجد مجمع ضخم للترفيه في مكان مميز بالكمبوند.

أما الشقق والوحدات السكنية فقد راعت فيها الشركة التنوع بحيث تحقق رغبات جميع العملاء، حيث توجد الشقق العادية والشقق الدوبلكس، الفيلات، ووحدات التاون والتوين هاوس، وذلك بمساحات متنوعة يمكن الاختيار من بينها وفق احتياجات كل أسرة.

كمبوند اعمار كايرو جيت الشيخ زايدكمبوند اعمار كايرو جيت الشيخ زايد

مميزات السكن في كايرو جيت الشيخ زايد

من الجدير بالذكر أن الشركة المنفذة للمشروع شركة إعمار مصر للتطوير العقاري حيث قامت بعمل مخطط كبير بطريقة احترافية لإقامة مركز للتسوق على مساحة واسعة للمشروع تبلغ قيمتها 120 ألف متر مربع مع الاحتفاظ الكامل بأن يتم تنفيذها كتحفة إبداعية فنية على أرض الواقع داخل كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد.

ومن أبرز الماركات العالمية التي قامت بإختيار المشروع كمنفذ معتمد هي كالآتي: Ikea – Esprit – Marks & Spencers – Guess، والكثير من البراندات الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة قامت في وقت سابق بالإعلان عن إقامة أكبر مجمع ترفيهي بأسلوب مميز للحياة الفخمة خاصة في أفضل المواقع.

كما حرصت الشركة القائمة على مشروع كايرو جيت الشيخ زايد على توفير عدد من الوحدات السكنية متنوعة المساحات والتي تتنوع ما بين الفيلات والتاون هاوس والشقق فضلا عن إمكانية تسليم وحدات مختلفة المساحات بتشطيبات سوبر لوكس بمساحات متعددة مع تسهيلات للدفع.

لذا ومن خلال ما سبق يتضح أن كمبوند كايرو جيت من أفضل الفرص التي تقدم لك على اعتبار انها مناسبة لأسعارها المخفضة والتي لا يمكن تركها بل عليك اغتنام الفرصة واستثمار أموالك في شراء وحدة مميزة، حيث يمكنك استغلال الفرصة العظيمة والمبادرة في الحصول على الجودة العالية، والموقع المثالي والأسعار المناسبة فضلا عن أفضل التصميمات الهندسية في مصر فلا داعي للتردد وقم بالحجز في وحدة خيالية بمواصفات عالمية.

كمبوند اعمار كايرو جيت الشيخ زايدكمبوند اعمار كايرو جيت الشيخ زايد

الخدمات داخل كايرو جيت الشيخ زايد

سعت شركة إعمار مصر المالكة لتلك المشروع الضخم على توفير كافة خدمات الراحة والرفاهية لقاطنيه، فهي تحرص على أن تتيح لك الكثير من الخدمات الحصرية لتلبي كافة احتياجاتك وتحقق رغباتك، ونذكر فيما يلي أهم تلك الخدمات:

داخل كايرو جيت الشيخ زايد خلال 24 ساعة كاملة يعمل أفراد الأمن والحراسات المشددة التي تم تعيينهم من أجل حفظ الممتلكات وضمان الاستقرار لكافة السكان.

كما تم توفير الحماية الكاملة وذلك بنشر عدد من كاميرات المراقبة الحديثة التي تعمل برصد كافة التحركات والأحداث التي تحدث كل يوم.

يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق عالمية داخل كايرو جيت وذلك داخل أكبر مول تم إنشائه وبه عدد من المحلات التجارية التي تعرض البراندات والماركات التي تليق بأصحاب الذوق الرفيع.

إقامة جراجات كبيرة وواسعة تضم عدد من السيارات الخاصة بالملاك.

مشروع كايرو جيت يقدم لك أفضل الخدمات الطبية المتعددة وذلك عن طريق إنشاء مراكز ووحدات صحية بها عدد من الأطباء بأعلى المستويات، وصيدليات بها أدوية وعلاجات مستوردة وتعمل على مدار 24 ساعة لخدمة السكان.

الاهتمام بتوفير الخدمات التعليمية المتنوعة وذلك عن طريق إنشاء الحضانات للأطفال تساعدهم على ممارسة الأنشطة المختلفة، ومدارس دولية لكافة المراحل وبها معلمين على أعلى مستوى.

للكبار والصغار تم إنشاء حمامات سباحة مختلفة من حيث الأحجام والأشكال، ومنها خاص بالسيدات في صالات مغطاة لمزيد من الخصوصية.

ومن أجل الأطفال الصغار تم تخصيص لهم منطقة ترفيهية كبير تضم عدد من الألعاب المتنوعة تمتلك أعلى درجات الأمان لهم، وتمكنهم من قضاء أجمل أوقات السعادة مع أصدقائهم.

يمكنك الاستمتاع بالترفيه والاحساس بالراحة والاستجمام داخل النادي الصحي والذي يضم صالات الجيم الواسعة التي تحتوي على أجهزة متطورة ومعدات خاصة ببناء اللياقة البدنية.

وللسيدات تم إنشاء لهم صالونات التجميل والتي تقدم لهم أفضل الخدمات المتنوعة بأعلى المستويات المختلفة.

كما أنه يتوفر صالات خاصة بالجاكوزي والسبا هاوس والساونا للاسترخاء والاستجمام داخل كمبوند كايرو جيت.

بنية تحتية مميزة مصممة على الطراز العالمي وبشكل دقيق لتضم كافة الخدمات الأساسية من أجل السكان.

يوجد مسجد لأداء الفرائض والشعائر الدينية والتي صممت على الطراز الإسلامي الأصيل، وتكفي لعدد هائل من المصلين.

وسط الديكورات الفاخرة والإضاءة الهادئة الرائعة يمكنك الاستمتاع بتناول وجبتك المفضلة داخل المطاعم، وكافيهات تقدم أفضل وألذ المشروبات والمتنوعة.

نادي اجتماعي للأصدقاء والعائلات ويقدم لك الخدمات المتنوعة، وهو مجهز بكافة المرافق المتعددة.

الإنارات الخاصة بالوحدات والشوارع تعمل بالطاقة الشمسية النظيفة مما يعمل على ترشيد استهلاك الكهرباء.

ملاعب رياضية واسعة مخصصة لكرة القدم والتنس، وهناك أيضاً لممارسة الجولف وهي مزودة بعربات للتنقل بكل سهولة.

نبذة عن الشركة المنفذة

تعد شركة إعمار مصر العقارية شركة إماراتية تم تأسيسها على يد مالكها رجل المال والأعمال المهندس محمد العبار حيث قامت بتقديم عدد من المشاريع داخل القطر المصري وخارجه