الجمهورية الجديدة
  • ايام
    • :

بتقسيط على 8 سنوات.. امتلك وحدتك في كمبوند هاب تاون القاهرة الجديدة


أنواع ومساحات الوحدات كمبوند هاب تاون القاهرة الجديدة

الثلاثاء 21 يونية 2022 | 04:31 مساءً
كمبوند هاب تاون القاهرة الجديدة
كمبوند هاب تاون القاهرة الجديدة
ماهر عبد الرؤف

طرحت مجموعة "حسن علام" العقارية كمبوند هاب تاون القاهرة الجديدة مشروعها الأحدث في قلب القاهرة الجديدة على أرض المستقبل سيتي!  الذي يحتل موقعًا إستراتيجيًا فريدًا من نوعه بالإمتداد الشرقي للقاهرة الجديدة حيث يتمتع بموقع سهل الوصول إليه وإطلالة مميزة على محور محمد بن زايد الذي يربط القاهرة الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يضم مشروع حسن علام الجديدالعديد من الوحدات السكنية المتميزة والمتنوعة كالفيلات المنفصلة، التاون هاوس، التوين هاوس، والشقق سكنية، التي تتفاوت في المساحات والأسعار. هاب تاون يضم الكثير من خدمات المجتمعات التجارية والخدمية الراقية بالإضافة إلى المساحات المخصصة، كالمُجمَّع الرياضي والمباني الإجتماعية، لذا يُعد من أفضل المشاريع المطروحة التي تتمتع بطرق سداد مناسبة تناسب كل شخص حسب إمكانياته المادية.

كمبوند هاب تاون القاهرة الجديدةكمبوند هاب تاون القاهرة الجديدة

أنواع ومساحات الوحدات كمبوند هاب تاون القاهرة الجديدة

أقامت شركة حسن علام مشروعها في مدينة المستقبل على مساحة كبيرة حوالي 243 فدان، لذا فإن الموقع يتوفر فيه وحدات سكنية بمساحات متنوعة بين الشقق والفيلات التي تم تصميمها بطريقة تمنحها جميعًا أكبر قدر من الراحة والخصوصية.

ومن مميزات المساحات في هذا المشروع ما يلي:

توجد مساحة تضاريس حوالي 176 متر مربع.

يتوفر مساحة 7.5 كيلو متر مخصصة لممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات مما يمنح السكان حرية ممارسة الرياضة في الهواء الطلق بين أحضان الطبيعة الساحرة.

مساحة واسعة تضم عدد كبير من الخدمات المتكاملة.

يتوفر مجمع مجتمعي شامل.

يضم هاب تاون نادي ستامينا العالمي.

كمبوند هاب تاون القاهرة الجديدةكمبوند هاب تاون القاهرة الجديدة

يشمل الموقع منطقة تجارية ضخمة مقامة على مساحة 24.000 متر مربع، تضم محلات تجارية للبيع بالتجزئة، مع وجود ممشى في الدور الأرضي يحتوي على عدد كبير من المطاعم والكافيهات لتناول الأطعمة الشهية في جو من الهدوء.

تم تخصيص مساحة كبيرة في الأدوار العليا للمكاتب الإدارية والتجارية تزيد عن 49.000 متر مربع.

يوجد في هاب تاون مساحات متنوعة بين الشقق السكنية والدوبلكس ووحدات البنت هاوس والتاون هاوس والفيلات المستقلة.

تبدأ مساحة الشقق السكنية من 115 متر .

تبدأ مساحة الشقق الدوبلكس من 280 متر .

تبدأ مساحة وحدات التاون هاوس والفيلات من 240 متر مربع.

كمبوند هاب تاون القاهرة الجديدةكمبوند هاب تاون القاهرة الجديدة

سعر المتر وأنظمة السداد HAPTown Al Mostakbal City

تقدم شركة حسن علام لعملائها وحدات سكنية مميزة بأسعار تتناسب مع رغبات الجميع، حيث توجد وحدات بمساحات متنوعة وأسعار تناسب جميع الإمكانيات المادية، وذلك بتسهيلات ميسرة أنظمة سداد لا تتكرر.

وتختلف الأسعار باختلاف مساحة الوحدة، ويتراوح سعر المتر في الكمبوند بين 12000 جنيه مصري وحتى 13500 جنيه مصري.

أما طريقة السداد فقد وفرت الشركة طرق ميسرة، حيث يمكن للعميل دفع مقدم 5 % من إجمالي المبلغ عند التعاقد، ويتم سداد 10 % من السعر بعد ثلاثة أشهر من التعاقد، ويتم تسديد باقي المبلغ على أقساط متساوية على فترة سداد تصل لـ 8 سنوات.

ويتم تسليم الوحدات خلال 4 سنوات من تاريخ التعاقد.

كمبوند هاب تاون القاهرة الجديدةكمبوند هاب تاون القاهرة الجديدة

مساحة كمبوند هاب تاون القاهرة الجديدة

كمبوند حسن علام هاب تاون مدينة المستقبل من التجمعات السكنية التي توجد في مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة على مساحة 243 فدان حيث يقع هاب تاون بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس، وقد تم تخصيص النصيب الأكبر من مساحة الكمبوند للمرافق والخدمات والمساحات الخضراء حيث تم تخصيص 7.5 كيلو متر كأماكن لممارسة رياضة المشي والجري لكي يتمتع جميع العملاء بروعة المناظر الطبيعية والإستجمام داخل الكمبوند.

كمبوند هاب تاون القاهرة الجديدةكمبوند هاب تاون القاهرة الجديدة

تصميم مشروع Haptown Mostakbal City

كمبوند [haptown hassan allam] هو من أهم مشروعات شركة حسن علام للتطوير العقاري التي تم تأسيسها عام 1936 م وتتمتع بتاريخ طويل من النجاحات في مجال العقارات بمصر، وتمكنت من خلال عدد كبير من المشروعات العقارية الرائدة أن تكتسب ثقة عملائها وتحقق زيادة ملحوظة في رأسمالها وأرباحها.

وتحرص الشركة دائمًا على تقديم أجمل وأحدث التصميمات لمشروعاتها، واستعانت في تنفيذ هذا الصرح بأكبر الشركات المتخصصة في تصميم الشقق السكنية وهي شركة CallisonRTKL كما اعتمدت على شركة Alchemy لإعداد تصميم الفيلات.

وتوسع حسن علام المستقبل سيتي في مشروعاته أفقيًا، لتقدم عدد كبير من المشروعات خارج جمهورية مصر العربية لتمتد أعمالها في عدد من الدول العربية لتتمكن من المنافسة وبقوة مع الشركات العقارية الأخرى.

كمبوند هاب تاون القاهرة الجديدةكمبوند هاب تاون القاهرة الجديدة

نبذة عن الشركة المالكة للمشروع

شركة حسن علام هي الشركة المنفذة للكمبوند، وتُعد هذه الشركة من أشهر الشركات العقارية في مجال التطوير العقاري حيث تم إنشائها عام 1936، وتُصنف هذه الشركة من ضمن أكبر الشركات في مصر.

ومن أضخم مشاريع حسن علام التي قدمتها هو مشروع محافظة الإسكندرية والمقام على 18000 متر مربع بتكلفة وصلت إلى مليار جنيه مصري ومن المقرر أن تقوم الشركة بعدة مشاريع أخرى في القاهرة ومرسى مطروح. 

كمبوند هاب تاون القاهرة الجديدةكمبوند هاب تاون القاهرة الجديدة