من هي نيرة اشرف .. المقتولة في حادثة المنصورة اليوم (صور)


الاثنين 20 يونية 2022 | 05:59 مساءً
الطالبة نيرة أشرف
الطالبة نيرة أشرف
آدم إبراهيم

استيقظ المواطنون في صباح اليوم على نبأ حادثة مروعة في محيط جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد مقتل نيرة أشرف الطالبة بجامعة المنصورة على يد زميلها يدعى محمد عادل، أمام بوابة الجامعة، بعد طعنها عدة مرات في أنحاء متفرقة من جسدها، ثم ذبحها أمام المارة.

الطالبة نيرة أشرفالطالبة نيرة أشرف

 

صديقة الطالبة نيرة أشرف تكشف تفاصيل خاصة عنها

وكشفت إحدى صديقات الطالبة نيرة أشرف، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، عن تفاصيل خاصة بالضحية، قائلة: "اللي أعرفه عن نيرة إنها مش بتاعة مشاكل، ولا تعرف حد من المحلة أصلا، لأن معظم حياتها مش هنا وكانت في القاهرة أغلب الوقت".

الطالبة نيرة أشرفالطالبة نيرة أشرف

من هي الطالبة نيرة أشرف؟

- نيرة أشرف عبد القادر طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة.

- تدرس في الفرقة الثالثة بكلية الآداب، قسم الاجتماع في جامعة المنصورة.

- من مواليد محافظة الغربية.

- كانت نيرة أشرف الطالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، في طريقها إلى الجامعة في الساعات الأولى من صباح اليوم، بصحبة زميلها المتهم والذي يقطن في نفس المحافظة، لكنه غدر بها وأودى بحياتها.

الطالبة نيرة أشرفالطالبة نيرة أشرف

تفاصيل حادث نيرة أشرف الطالبة بجامعة المنصورة على يد زميلها

حدثت واقعة نيرة أشرف الطالبة بجامعة المنصورة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، أمام بوابة جامعة المنصورة أمام المارة والمعروفة باسم "توشكى"، بعد أن أقدم شاب على تسديد عدد من الطعنات المتفرقة للضحية في جسدها، ثم ذبحها أمام المارة، رغم محاولات المارة لمنعه، لكنه نجح في التخلص من الطالبة نيرة أشرف، ليتم القبض عليه من الأجهزة الأمنية.