بنك القاهرة عمان ونتورك انترناشيونال يوقعان اتفاقية تعاون


الاثنين 20 يونية 2022 | 01:35 مساءً
بنك القاهرة عمان
بنك القاهرة عمان
أ ش أ

وقع بنك القاهرة - عمان ، اتفاقية تعاون وحصرية مع شركة "نتورك انترناشيونال الأردن"، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لتمكين البنك من تقديم مجموعة متنوعة من البطاقات ومنتجات الدفع الرقمية.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية أن هذه الاتفاقية التي وقعها الرئيس التنفيذي لبنك القاهرة عمان، كمال البكري، والرئيس التنفيذي والإقليمي لمنطقة المشرق العربي لشركة "نتورك انترناشيونال الأردن"، أمجد الصادق، تأتي لتلبية تطلعات السوق المصرفية الأردنية والإقليمية، بالإضافة إلى تطلعات قاعدة العملاء الواسعة للبنك.

وبموجب الاتفاقية، سيقدم بنك القاهرة عمّان، بالتعاون مع شركة "نتورك"، مجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية الخاصة بمجال إصدار البطاقات لتلبية متطلبات عملاء البنك، إلى جانب العديد من الخدمات المضافة التي ستحقق ميزة تنافسية للبنك وتقدم تجربة مصرفية متميزة لحاملي البطاقات البنك.

وأكد البكري، ان العمل مع شركة "نتورك" جاء لما تتمتع به من خبرات واسعة في مجال الدفع الإلكتروني لتوفير منتجات وحلول دفع مبتكرة لعملاء البنك من حاملي البطاقات الائتمانية، وذلك ضمن رؤية البنك التي تهدف الى توسيع قاعدة عملائه، موضحا أن البنك يستهدف من خلال هذه الشراكة التوسع في محفظة البطاقات الائتمانية وتعزيز المكانة السوقية للبنك في السوق المحلية والإقليمية.