هل تؤثر الغيابات على مباراة القمة في الدوري الليلة؟


13 لاعبًا يسجلون غيابًا..

الاحد 19 يونية 2022 | 03:19 مساءً
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
العقارية

يلتقي قطبي الكرة المصرية، النادي الأهلي وغريمه التقليدي النادي الزمالك في مباراة القمة رقم 124، وذلك في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم الأحد، على ملعب الأهلي we بالسلام في الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

قائمة الغيابات

يفتقد النادي الأهلي جهود كل من أكرم توفيق، وعمار حمدى، وميكيسوني، وعلى لطفي، واليو ديانج، ومحمد عبد المنعم، وذلك بسبب الإصابات.

فيما يغيب عن النادي الملكي المصري، في مباراة القمة كل من محمود علاء لـ"الإيقاف"، وطارق حامد الموجود في إسبانيا لـ"التأهيل"، ومحمد أبو جبل، وسيف الجزيري، وحمزة المثلوثي، وحازم إمام، وأحمد فتوح لـ "الإصابة".

مباراة الأهلي والزمالك

يسعى الشياطين الحمر بقيادة سامى قمصان، القائم بأعمال المدير الفني بشكل مؤقت، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الزمالك، للوصول إلى النقطة 43 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الثالث برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 17 مباراة، وفاز في 12 وتعادل في 4، وخسر في مباراة واحدة فقط، وأحرز لاعبوه 38 هدفًا، وتلقت شباكه 12 هدفًا.

مباراة القمة

يسعى النادي الملكي المصري بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا مباراة اليوم أمام الأهلي، بحثًا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 47 لمواصلة تصدره لبطولة الدوري الممتاز، الذي يحتل فيه المركز الاول برصيد 44 نقطة جمعها من خوض 20 مباراة، وفاز في 14 مباراة وتعادل في 2 وخسر في 4 مباريات، وأحرز لاعبوه 34 هدفًا، وتلقت شباكه 20 هدفًا.