"تنمية الريف" تشجع مشروعات الثروة الحيوانية بأراضى الـ1.5 مليون فدان


السبت 18 يونية 2022 | 01:11 مساءً
العقارية

أعلنت شركة تنمية الريف المصري الجديد، المسئولة عن تنفيذ وإدارة المشروع القومي لاستصلاح وتنمية المليون ونصف مليون فدان، عن إطلاق مبادرة جديدة لتشجيع مشروعات تنمية الثروة الحيوانية بأراضي المشروع.

وأصدر رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصري الجديد المهندس عمرو عبدالوهاب، قرارا بدعم الشركة لصغار المزارعين وصغار المستثمرين من مربيي الثروة الحيوانية، وذلك بمشاركة "الريف المصري الجديد" مع المنتفعين بالأراضى بنسبة 50% من تكاليف وقيمة رؤوس الأغنام والماشية بمختلف أنواعها، بمشروعات المتنفعين وفقًا لحجم الجدية.

وأكد عبدالوهاب - في بيان - حرص الشركة على دعم وتشجيع الاستثمارات في كافة المجالات الزراعية والصناعية والخدمية بالمشروع.. لافتا إلى أن "شركة تنمية الريف المصري الجديد" أطلقت بالفعل عددا من المبادرات الداعمة لجهود صغار المزارعين والشباب من المنتفعين بأراضى مشروع الـ 1.5 مليون فدان، على مدار الشهور الماضية، يأتي في مقدمتها تقديم العديد من التيسيرات للشباب ولصغار المزارعين ولجموع المستثمرين في أراضي مشروع المليون ونصف المليون فدان، وتوفير قروض ميسرة للمنتفعين بأراضيها من خلال بروتوكولات تعاون وقعتها مع عدد من البنوك الوطنية.

وأضاف أنه يتم أيضا توفير الأسمدة والتقاوي، فضلا عن اللقاحات السيادية لمربيي الثروة الحيوانية بالمشروع، بأفضل جودة وبأسعار رمزية تدعمها الشركة، بالإضافة إلى سلسلة التيسيرات التي أقرتها "الريف المصري الجديد" في أنظمة التقسيط والسداد على مدار العام الماضي.