لعشاق الحياة الإستثنائية.. امتلك وحدتك في كمبوند او ويست بمقدم 10%


أسعار الوحدات بـ كمبوند او ويست

السبت 18 يونية 2022 | 12:48 مساءً
كمبوند او ويست
كمبوند او ويست
ماهر عبد الرؤف

يعد مشروع او ويست اوراسكوم أولى مشروعات أوراسكوم بالسادس من أكتوبر ويقدم لقاطنيه كافة متطلبات الحياة الإستثنائية حيث تم تصميمه بشكل يمتزج فيه العصرية مع الطبيعة بذكاء ولمسة حضارية معاصرة.

تمكنت شركة أوراسكوم للتطوير العقاري من تنفيذ العديد من المشروعات العقارية كمشروع " الجونة" ومشروع " طابا هايتس" في مدينة طابا، ومشروع " بيوم" في محافظة الفيوم، وقامت بتنفيذ مشروع عقاري بأكتوبر وهو او ويست اوراسكوممع هيئة المجتمعات العمرانية “NUCA”، حيث سيقام على مساحة 1000 فدان.

مساحات الوحدات في مشروع او ويست

يعد امتلاك وحدة في مشروع كمبوند أو ويست 6 أكتوبر فرصة هائلة للاستثمار سواء للبيع مرة أخرى أو الإيجار، وذلك لما تتمتع به الوحدات من أسعار تنافسية مقابل الخدمات المتميزة المتوفرة داخل الكمبوند، كما أن خبراء العقارات يؤكدون أن أسعار الوحدات في مدينة السادس من أكتوبر في تزايد مستمر نظرًا لوقوعها غرب القاهرة وموقعها المتميز، كما أن المشروع قريب من أهم الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري، بالإضافة إلى قربه من مدينة الإنتاج الإعلامي ومدينة زويل وغيرها.

تم تقسيم مساحة المشروع إلى 60% فلل، 40% شقق وذلك على مساحة 50 فدان، تم تقسيمها إلى 900وحدة سكنية، وتتنوع الوحدات داخل الكمبوند ما بين شقق دوبلكس وشقق عادية وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات.

تتنوع مساحة الشقق للبيع فى 6 اكتوبر بالكمبوند فهي كالأتي:

تم تخصيص مساحة للمشروع تقدر بـ 1000 فدان أي ما يعادل تقريبًا 4.2 مليون متر مربع، حيث أن المشروع تعاون مشترك بين كلاً من القطاعين العام والخاص، متمثلين في هيئة المجتمعات العمرانية وشركة أوراسكوم للفنادق والتنمية.

تتميز المنطقة المقام عليها مشروع كمبوند أو ويست 6 أكتوبر بأنها ترتفع عن المنطقة المحيطة بها بمقدار يتراوح ما بين 30 حتى 50 متر، مما يتيح الفرصة للسكان للاستمتاع بالهواء النقي والأجواء الصحية بعيدًا عن التلوث، وذلك على غرار منتجع الجونة المعروف وبنفس سماته التصميمية تقريباً.

متوفر داخل الكمبوند وحدات سكنية متنوعة ذات مساحات متفاوتة تلبي كافة الأذواق والاحتياجات، حيث تشمل الفيلات المستقلة، والشقق، حيث تم تخصيص نسبة 60% من الوحدات داخل المشروع لإقامة الفيلات سواء كانت مستقلة أو تاون هاوس أو توين هاوس، بينما تم تخصيص 40% لإقامة الشقق السكنية سواء المستقلة أو البنتهاوس أو الدوبلكس، حيث يبلغ عدد الشقق تقريبًا 900 شقة على إجمالي مساحة 50 فدان، وفيما يلي مساحات الوحدات داخل المشروع:

شقق 3 غرف نوم بمساحات مختلفة منها 165 متر مربع ويصل إلى 205 متر مربع.

شقق 2 غرف نوم بمتوسط مساحة تصل إلى 124 متر مربع.

شقق دوبلكس تتكون من 3 غرف بمساحات مختلفة تبدأ من 230 متر مربعوتصل إلى 250 متر مربع.

أما عن مساحة الوحدات السكنية الأخرى

التوين هاوس بمساحة تبدأ من 429 متر مربع.

التاون هاوس بمساحة تصل لـ 246 متر مربع.

الفيلات المستقلة بمساحة تصل لـ 900 متر مربع.

أسعار الوحدات بـ كمبوند او ويست

تتنوع أسعار الوحدات السكنية بالكمبوند ومنها ما يلي:

أسعار التاون هاوس تبدأ من 4.000.000 جنيه.

أسعار الفيلات المنفصلة تبدأ من 13.000.000 جنيه.

أسعار الشقق تبدأ من 2.000.000 جنيه.

أسعار التوين هاوس يبدأ من 6.000.000 جنيه.

أنظمة الدفع وموعد التسليم بـ كمبوند أو ويست

دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

خدمات أو ويست أوراسكوم

أهم ما يميز مشروع او ويست عن غيره هي الخدمات الحصرية التي يتمتع بها كل ساكني الكمبوند، حيث أن شركة أوراسكوم المالكة للمشروع قررت أن يكون هدفها الأول هو راحة العملاء، فكانت من أهم أسباب نجاح المشروع، وفيما يلي سنوضح بالتفصيل هذه الخدمات:

يحتوي او ويست 6 أكتوبر على تراكات طويلة لممارسة الرياضات الصحية مثل المشي، والجري، وركوب الدراجات.

يوجد منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال تضم عدد كبير من الألعاب والمناطق الترفيهية الآمنة بالكامل. .

تم تخصيص مساحة 35 فدان داخل او ويست اكتوبر ليضم أكبر نادي رياضي بكافة الأجهزة والمعدات الحديثة للحفاظ على اللياقة البدنية للسكان.

يتوفر في O west كلوب هاوس مُجهز على أعلى مستوى بكافة الأجهزة التي تساعد على زيادة الاسترخاء والاستجمام مثل الجاكوزي، والسبا، والساونا.

يشتمل على ممشى سياحي طويل للتمتُع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بالكمبوند من كل الجهات.

عدد كبير من الكافيهات والمطاعم الراقية التي تقدم ألذ الوصفات والمشروبات على يد مجموعة متميزة من الشيفات العالميين.

يضم المشروع منطقة تجارية متكاملة تشمل عدد كبير من المحلات والمولات التجارية التي تقدم أشهر البراندات العالمية.

بالإضافة إلى توفير فندق راقي يقدم كافة الخدمات الفندقية على أعلى مستوى.

مستشفى تشتمل على كافة الخدمات الطبية، ومجموعة مميزة من الأطباء في مختلف المجالات.

الاهتمام الخاص بالتعليم وتوفير منطقة تعليمية شاملة من جامعة دولية وعدد ثلاث مدارس انترناشونال مع معلمين خبراء وكفاءات عالية.

تم توفير خدمات خاصة لكل ساكني او ويست من أجل إقامة محطة للمياه وأخرى للكهرباء، لعدم حدوث أي مشكلة عند انقطاعها.

أهم ما يميز المشروع هو وجود نظام أمني عالي المستوى عن طريق أفراد الحراسة المُدربين، وأجهزة الكاميرات المُنتشرة في كافة الأنحاء.

هذا بالإضافة إلى وجود العديد من البوابات الإلكترونية لزيادة الحماية والاطمئنان على العملاء.

خدمات استقبال وإرشاد لتَلقي الشكاوى والمقترحات والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن، كما توفر أيضاً كل المعلومات التي تخص الكمبوند.

الشركة المنفذة لـ كمبوند أو ويست

تعد شركة أوراسكوم العقارية هى المسئولة عن هذا المشروع، وهى تعتبر من أشهر الشركات في مجال التطوير العقاري بمصر، وتتميز بشهرتها في إنشاء المنتجعات السياحية الكبيرة منذ نشأتها بحوالي 30 عام.

ويعتبر مشروع كمبوند أو ويست بالسادس من أكتوبر من أحدث مشاريع الشركة، وقامت الشركة خلال هذا المشروع بالإستعانة بشركة H. O. K المسئولة عن تصميم هذا الكمبوند، وأما عن الشركة المسئولة عن تنفيذ المناظر الطبيعية في مشروع o west اوراسكوم فهى شركة EDSA.