بمساحة تبدأ من 150 متر.. امتلك وحدتك فى كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية


الجمعة 17 يونية 2022 | 07:51 مساءً
كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية
كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية
ماهر عبد الرؤف

فلوريا العاصمة الإدارية الجديدة، آخر أعمال شركة الفور سيزون العقارية في قلب العاصمة الإدارية، والذي يأتي بعد النجاح الذي حققته الشركة في 4 مشاريع قدمتها بالعاصمة وهم مشاريع تجارية وادارية، ولكن يعد مشروع فلوريا هو أول تجربة للشركة سكني والذي من المتوقع أن يحقق نفس النجاح الذى تم في المشاريع التي تم تنفيذها بالعاصمة.

مساحة كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية

فلوريا العاصمة الإدارية الجديدة، سوف يتم تنفيذ المشروع على مساحة مميزة لا تشعر بزحم داخل الكمبوند، وذلك حرصا من الشركة على الخصوصية التامة لكل عميل داخل وحدته، حيث يتم تنفيذ المشروع على مساحة 23 فدانا، مقسمة هذه المساحة ما بين الانشاءات والخدمات والمرافق وتكون نسبة الإنشاءات 23.5% من إجمالي المساحة للمشروع، وتتكون باقي المساحة ما بينا خدمات ومرافق المشروع كما يتم قريبا طرح المرحلة الأولى من المشروع والتي تضم 195 وحدة بأنظمة سداد على 10 سنوات.

أسعار ومساحات كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية

فلوريا العاصمة الإدارية الجديدة، كما توفر لك شركة فور سيزون للتطوير العقاري باقة متنوعة من المساحات والأسعار التي تتناسب مع الجميع، وتتنوع المساحات بمشروع ما بينا "شقق ودوبلكس" وتكون مصمم على أحدث التصميمات الهندسية والمعمارية المميز الذي ليس لها مثيل ويكون بمساحات وأسعار كالاتي:

مساحات الشقق تبدأ من اول 150 متر.

وتكون مساحات الدوبلكس يبدأ من اول 250 متر مربع.

ويكون سعر المتر في مشروع فلوريا من سعر المتر 13 ألف.

ويتم تسليم الوحدات في خلال 3 ونصف من تاريخ التعاقد.

كما يوفر لك المشروع وحدات بالتشطيب وبدون تشطيب ايضا.

خدمات كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية

فلوريا العاصمة الادارية الجديدة تقدم مجموعة مختلفة ومتنوعة من الخدمات والمرافق والمميزات، والتي تختلف عن اي مشروع اخر، كما تتميز الشركة بتقديم أفضل ما لديها حرصا على تلبية احتياجات الجميع لك ولأسرتك معنا سوف تجد التميز والرقي التي تبحث عنه في وحدتك السكنية ومن ضمن هذه الخدمات والمرافق ما يلي:

نادي اجتماعي بما في ذلك (صالة رياضية ومنتجع صحي)

مول تجاري متكامل

المنطقة التجارية.

الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة في اليوم.

الطاقة الشمسية.

حمامات سباحه.

تراك للجري والدراجات.

جراج خاص للملاك تحت الأرض.

بحيرات صناعيه.

سيستم كاميرات كامل.

Club house .

strip mall .

sky roof .

barbecue area .

Crystal lagoons .

kids area .

spa – gym.

land scape.

نبذة عن شركة فور سيزون العقارية

شركة فور سيزون للاستثمار والتطوير العقاري هي من أكبر الشركات العقارية في السوق العقاري. شركة معروفة بأعمالها في مجال العقارات. كما أوضحت أن فور سيزون جروب العقارية انه أطلقت خلال الشهور الماضية أول مشروعاتها في العاصمة الإدارية، وهو عبارة عن مولات تجارية وإدارية. واستطاعت تسويق نحو %80 من وحداته. بعد نجاح تجربة المولات قررت الشركة لاختراق المشروعات السكنية من خلال مشروعها فلوريا العاصمة الإدارية.