لأصحاب الذوق الرفيع.. امتلك وحدتك بـ كمبوند كايرو فيستيفال سيتي قسط على 8 سنوات


أسعار وحدات كمبوند كايرو فيستيفال سيتي

الخميس 16 يونية 2022 | 02:28 مساءً
كمبوند كايرو فيستيفال سيتي
كمبوند كايرو فيستيفال سيتي
ماهر عبد الرؤف

استمتع بالكثير من المزايا الرائعة لمعيشة هادئة مستقرة بعيدة عن الضوضاء والتلوث في أكثر المناطق الراقية التي تمثل حلم كل أصحاب الذوق الرفيع وهي التجمع الخامس، كمبوند كايرو فستيفال سيتي من تنفيذ شركة الفطيم للتطوير والإستثمار العقاري، ذلك الإسم الذي لم نعد نسمع غيره في الآونة الأخيرة من كثرة المشاريع المتنوعة والمتكاملة المقامة في كل أنحاء القاهرة.

لذلك نجد أن كمبوند كايرو فيستيفال سيتي حقق طفرة لم يسبق مثلها في مجال التطوير العقاري، برع المطور العقاري في عرض الكثير من الخدمات الأساسية به والتي لامثيل لها إطلاقاً، والمكتسبة من خبرته الظاهرة في كل مشاريعه السابقة، بالإضافة عن أجمل الوسائل الترفيهية التي يهتم بها دائماً لتناسب كافة المراحل العمرية.

ناهيك عن أفضل ما يكون من المناظر الطبيعية الخلابة التي تسعد برؤيتها في كل أرجاء المشروع ومن داخل وحدتك الجديدة، لتتمتع بجو راقي و استنشاق هواء نظيف.

كمبوند كايرو فيستيفال سيتيكمبوند كايرو فيستيفال سيتي

أسعار وحدات كمبوند كايرو فيستيفال سيتي

كمبوند كايرو فيستيفال التجمع الخامس فرصة لا تعوض، بادر بحجز وحدتك في أرقى مكان متكامل بالقاهرة الجديدة بأسعار لا مثيل لها، واستمتع بجو من الرفاهية والرخاء والرقي لك ولجميع أفراد أسرتك، دون أي أعباء، وتختلف الأسعار ح مساحة وتصميم الوحدة كالآتي

يبدأ سعر المتر للشقق السكنية من 27,000 جنيه مصري، وتصل إلى 38,000 جنيه .

بينما يبدأ سعر متر وحدات الدوبلكس من 35,000 جنيه مصري، ويصل إلى 40,000 جنيه .

ويتراوح سعر متر وحدات التوين هاوس من 36,000 جنيه مصري، وتصل إلى 43,000 جنيه .

بالنسبة لإجمالي سعر الوحدة

تبدأ سعر الشقة في كايرو فيستيفال من 3,900,000 جنيه مصري، وتصل إلى 7,800,000 جنيه .

بينما تبدأ سعر الدوبلكس من 7,700,000 جنيه مصري، وتصل إلى 9,800,000 جنيه .

وجاءت أسعار التوين هاوس لتبدأ من 9,200,000 جنيه مصري، وتصل إلى 14,000,000 جنيه .

كمبوند كايرو فيستيفال سيتيكمبوند كايرو فيستيفال سيتي

أنظمة السداد والتقسيط المقدمة من شركة الفطيم

شركة الفطيم للتطوير العقاري إسم يحمل ثقة كبيرة ومتزايدة يوماً بعد يوم، لذلك قامت بتلبية مطالب عملائها والتخفيف من أعباء الحياة عليهم وأعلنت عن أسعار مناسبة لجميع العملاء، كما أنها قدمت أكثر من نظام للتقسيط لإرضاء العملاء وكسب المزيد من الثقة، مع توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية، فهي أكثر شركة تحرص دائماً على تطبيق كل معاني الرقي والاستجمام.

يمكن للعميل تقسيط سعر الوحدة على مدار 8 سنوات بدون فوائد كالآتي

دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي سعر الوحدة، ثم يقوم بدفع 15% آخرى بعد مرور 3 أشهر من تاريخ التعاقد، ثم تقسيط باقي المبلغ على أقساط متساوية على مدار 8 سنوات.

يوجد خصم عند دفع إجمالي سعر الوحدة كاش.

يدفع العميل مبلغ بقيمة 7% من إجمالي قيمة الوحدة كوديعة صيانة.

كمبوند كايرو فيستيفال سيتيكمبوند كايرو فيستيفال سيتي

المطور العقاري

يعتبر كمبوند كايرو فيستيفال سيتي أحد أهم المشاريع الهامة الفاخرة التي تمتلكها شركة الفطيم للتطوير العقاري، وهي من أكبر الشركات المشهورة التي يمتلكها رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم، تم تأسيسها عام 1992م، ويقع مقر الشركة في دبي، وظهرت لك الشركة في الوطن العربي وبالأخص في مصر بالعديد من المشاريع العملاقة في كافة المجالات السكنية والتجارية والترفيهية.

تدير مجموعة ماجد الفطيم ثلاث شركات عاملة هي ماجد الفطيم العقارية، وماجد الفطيم للتجزئة، وماجد الفطيم للمشاريع، وتتمتع الشركة بحضور دولي متميز منذ عام 2015 في 13 دولة، وتتميز جميع مشاريعها بأنها تضم كافة الوسائل الترفيهية والأساسية التي يطرأ عليها الكثير يومياً، بالإضافة إلى أرقى التصميمات المقدمة لكل عملائها والتي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.

كمبوند كايرو فيستيفال سيتيكمبوند كايرو فيستيفال سيتي