مدينة نور طلعت مصطفى تستهدف تلبية متطلبات النمو السكاني في شرق القاهرة


سيتم طرح وحدات المشروع للسداد على 15 سنة وبدفعات حجز بسيطة

الخميس 16 يونية 2022 | 01:07 مساءً
مجموعة طلعت مصطفى
مجموعة طلعت مصطفى
العقارية

يستهدف موقع مشروع مدينة نور طلعت مصطفى الذى يقع أمام العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 5 آلاف فدان، تلبية متطلبات النمو السكاني والعمراني في محور منطقة شرق القاهرة التى يقطنها حالياً نحو 4.5 مليون نسمة، ويتوقع أن يصل إلى 10 مليون نسمة بحلول 2030، وهو ما يجعل من شرق القاهرة المحور الأول للتنمية فى مصر، حيث يضم ما يقرب من 250 ألف فدان من المشروعات.

ويضم شرق القاهرة «العاصمة الإدارية» حيث مقار المؤسسات الرسمية للدولة والحكومية والبرلمان والبنوك والشركات العملاقة ، هذا إلى جانب أن محور شرق القاهرة يرتبط بمحور تنمية قناة السويس وكافة المدن الجديدة مثل العاشر من رمضان والشروق وبدر .. وغيرها، وهو الأمر الذي يبرهن على المستقبل الواعد لهذه المنطقة التي تمثل قطب التنمية العمرانية فى مصر حالياً ومستقبلاً.

وتراعى مجموعة طلعت مصطفى استخدام أحدث التقنيات في إدارة جميع مرافق مدينة «نور»، مثل استخدام وسائل الرى الذكي لترشيد استهلاك المياه، واستخدام الطاقة النظيفة ووسائل النقل الذكية الصديقة للبيئة، بالإضافة إلى إضاءة المدينة بالكامل من خلال منظومة الإضاءة الذكية، بالاضافة إلى أنه سيتم استخدام أحدث ما وصل إليه العالم في تصميم المدن المتكاملة في مشروع ‹نور› وذلك بما يحقق طفرة جديدة في خريطة التطوير العمراني في مصر.

وكل ما يتضمنه مشروع مدينة ‹نور› من عناصر تخاطب المستقبل، سيكون متاحاً لشرائح عديدة من خلال أنظمة سداد مالية تطبق لأول مرة فى مصر كي تستوعب المدينة النمو المتزايد فى محور شرق العاصمة، حيث سيتم طرح وحدات المشروع للسداد على 15 سنة وبدفعات حجز بسيطة تتناسب مع كثيرٍ من المواطنين، وتقدم أنظمة تطرح لأول مرة فى السوق المصرى بالتعاون البناء مع بنوك الدولة (البنك الاهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة).