هشام الدناصوري: جيميرا كانت أوائل الشركات التي حصلت على العقد الخاص بها


«NAIA BAY» يقوم على فكرة أن كل الوحدات داخل المشروع «Water Front»

الاربعاء 15 يونية 2022 | 04:48 مساءً
هشام الدناصوري الرئيس التنفيذي لشركة جميرا إيجيبت
هشام الدناصوري الرئيس التنفيذي لشركة جميرا إيجيبت
العقارية

أكد قال هشام الدناصوري الرئيس التنفيذي لشركة «جميرا إيجيبت» للتنمية العقارية، أن مشروع «NAIA BAY» يضم نماذج مميزة من الوحدات المطلة على "الكريستال لاجون" بأكثر من نموذج للفيلات تتضمن شواطئ خاصة، مع تنفيذ فكرة المبنى العائم، وتتضمن الغالبية العظمى لوحدات المشروع فيلات بمناذج مختلفة ومساحات متنوعة، كما توجد نماذج لمجموعة من الشاليهات والتى تمثل نحو 9% من إجمالى وحدات المشروع، وتطل مباشرة على البحيرات وحمامات السباحة بمساحات متنوعة لغرفة أو غرفتين أو ثلاثة غرف.

فكرة مشروع  «NAIA BAY»

وأوضح في تصريح خاص لـ«العقارية»، أن مشروع «NAIA BAY» يقوم على فكرة مهمة، وهي أن كل الوحدات داخل المشروع «Water Front»؛ ما يعني أن لها واجهة مائية، سواءً على البحر أو الكريستال لاجون، وتطل الوحدات الأخرى على البحر مباشرة، وأخرى لها شاطئ خاص رملي، وتتوافر به كافة الخدمات.

وتابع: «المشروع بكل تفاصيله هو تجربة لطيفة، حتى الشاليهات تتوافر أمامها حمامات سباحة، حيث نجحت الشركة من تحقيق إطلالة وحدات المشروع على المسطحات المائية تصل لـ 100%.

وفيما يخص حصول الشركة على التراخيص، أكد «الدناصوري» أن «جيميرا إيجيبت» كانت أوائل الشركات التي حصلت على العقد الخاص بها، ومن أول الشركات التي صدر لها قرار وزاري، وربما أول شركة استلمت رخصة المشروع، وبالفعل شرعت في البناء بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة، وانتهت من 90% من أعمال التسويات، و40% من الحفر والإحلال، وبمجرد استلام الرخصة، بدأت الشركة الأعمال الخرسانية.

التواصل مع العملاء

ولفت «الدناصوري» إلى قيام الشركة بعمل التواصل الدائم مع العملاء، لإخطارهم ، بتطورات الإنشاءات في المشروع بشكل شهري، بالإضافة إلى الترحيب بهم في أي وقت لمتابعة الإنشاءات على أرض الواقع. 

هشام الدناصوريهشام الدناصوري

هشام الدناصوريهشام الدناصوري

هشام الدناصوريهشام الدناصوري