أبرز 7 أخبار على مدار يوم الثلاثاء 14 يونيو


الاربعاء 15 يونية 2022 | 04:35 صباحاً
أبرز 7 أخبار يوم الثلاثاء
أبرز 7 أخبار يوم الثلاثاء
العقارية

تنوعت الأخبار الاقتصادية خلال الـ24 ساعة الماضية محليًا وعالميًا، وحرصًا من «العقارية» على تقديم تغطية مميزة لقرائها، ننشر لكم أهم وأبرز الأخبار ليوم الثلاثاء 14 يونيو.

وشهدت الساحة الإخبارية مجموعة من الأحداث المتتالية والمتنوعة في شتى المجالات، وخلال تلك السطور، نرصد لكم أهم 7 أخبار على مدار اليوم.

وجاءت أبرز الأخبار اليوم كالآتي:

سعر الذهب بدون مصنعية اليوم الثلاثاء 14-6-2022 

سعر الذهب اليوم الثلاثاء، شهد انخفاضاً كبيراً، في بداية تعاملات اليوم، وسجل سعر الذهب عيار 21 دون الـ 1000 جنيه، وبلغ 992 جنيها للشراء، وذلك بعد أن وصل سعر الذهب لمستويات غير مسبوقة، ووصل سعر الذهب عيار 21 لحوالي 1280 جنيها.

شقق الإسكان الاجتماعي 2022.. الحجز والأوراق وموعد فتح باب التقديم

شقق الإسكان الاجتماعي 2022، هو ما يبحث عنه الكثير من المصريين، عبر محركات البحث جوجل، حيث ينتظر الكثير من المصريين فتح باب حجز شقق الإسكان الاجتماعي الطرح 16، سواء في الإسكان الاجتماعي أو سكن لكل المصريين.

ويتساءل عدد كبير من المواطنين عن مواعيد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي، التي تطرحها وزارة الإسكان لمحدودي الدخل بالتمويل العقاري.

 السداد على أقساط شهريه.. ننشر شروط وخطوات الحصول على قرض حسن بدون فوائد

يحرص بنك ناصر الاجتماعي على تقديم العديد من برامج التمويل والخدمات البنكية المختلفة لعملائه، من أهم الوسائل التي يستخدمها البنك في تقديم خدمات اجتماعيه مميزه لفئات المواطنين، القرض الحسن كأحد خدمات التكافل بحد اقصى عشرة الاف جنيها و بدون فوائد، وبمصاريف اداريه بسيطة، وتسدد على أقساط شهريه لمدة ثلاث سنوات ويتم إعدامها حال وفاة المقترض. 

الإسكان تطرح أراضٍ سكنية متنوعة بـ 10 مدن جديدة

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح قطع أراضٍ سكنية متنوعة بين (إسكان متوسط "محور الأراضي" – إسكان متميز - إسكان أكثر تميزًا ) بعدد 3677 قطعة أرض بـ 10 مدن جديدة.

 القوات المسلحة تعلن إجراءات التقديم للمدارس الرياضية العسكرية.. التفاصيل

أعلنت القوات المسلحة، بدء إجراءات التقديم للمدارس العسكرية الرياضية، فما هي الأوراق المطلوبة للتقديم؟

 فائدة 3% وتقسيط حتى 10 سنوات.. شروط وخطوات استبدال السيارة القديمة بأخرى جديدة من البنك الزراعي المصري

يحرص البنك الزراعي المصري، على تقديم العديد من برامج التمويل المختلفة، ومن ضمن هذه البرامج، استبدال السيارة القديمة سواء ملاكي أو أجرة أو ميكروباص بسيارة جديد تعمل بالوقود المزدوج، ضمن مبادرة البنك المركزي لإحلال المركبات (Go Green)، بفائدة 3% وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

وحرصًا من "العقارية" على توفير المعلومات اللازمة لقرائها الكرام، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة، ننشر لكم تفاصيل برنامج استبدال السيارة القديمة بسيارة جديد من البنك الزراعي المصري.

بنك المشرق يعلن عن حاجته إلى موظفين جدد ..قدم الآن

أعلن بنك المشرق – مصر، عن توافر عدد من الوظائف الخالية، وحاجته إلى Gold/Personal Loan Relationship Officer (Direct Sales) للعمل ضمن فريق البنك.

وأوضح البنك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "LinkedIn"، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة.