أبرز 7 أخبار على مدار يوم الإثنين 13 يونيو


الثلاثاء 14 يونية 2022 | 05:42 صباحاً
أبرز 7 أخبار يوم الإثنين
أبرز 7 أخبار يوم الإثنين
عبد الرحمن السيد

تنوعت الأخبار الاقتصادية خلال الـ24 ساعة الماضية محليًا وعالميًا، وحرصًا من «العقارية» على تقديم تغطية مميزة لقرائها، ننشر لكم أبرز وأهم الأخبار ليوم الإثنين 13 يونيو.

وشهدت الساحة الإخبارية مجموعة من الأحداث المتتالية والمتنوعة في شتى المجالات، وخلال تلك السطور، نرصد لكم أهم 7 أخبار على مدار اليوم.

وجاءت أبرز الأخبار اليوم كالآتي:

الفيدرالي الأمريكي يفكر في زيادة الفائدة 75 نقطة أساس

قالت صحيفة وول ستريت جورنال، في تقرير نشرته، إن مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يفكرون في زيادة الفائدة بنحو 75 نقطة أساس في اجتماع الأسبوع الجاري.

وأوضح التقرير أن المسؤولين يعيدون النظر في موقفهم لأن العديد من التقارير الأخيرة تشير إلى أن التضخم ليس مرتفعا تاريخيا فقط لكنه مستمر في الارتفاع.

 نزيف حاد للجنيه الذهب لأول مرة منذ 3 أشهر.. يخسر 100 جنيه

تراجع سعر الجنيه الذهب خلال التعاملات الأسبوعية، بمقدار 140 جنيه، بعد أن كان سعر فى الأثنين الماضيى نحو 8080 جنيه، ليهوى مجددا فى تعاملات اليوم الموافق 13-6-2022، ويسجل 7976 جنيه.

 الدولار الأمريكي يحلق من جديد ويصل لأعلى مستوى له خلال 20 عاما

حقق الدولار الأمريكي في تعاملات الجمعة الماضية، مكاسب عديدة، لم يشهدها منذ 20 عاما، بعد أن وصل لمستويات أعلى من 104 نقطة مقارنة بالعملات الأجنبية الأخرى.

بنك مصر يعلن حاجته إلى موظفين جدد.. قدم الآن

أعلن بنك مصر، عن توافر وظيفة خالية لدى البنك وهي Backup & Storage Engineer للعمل ضمن فريق البنك.

وأوضح البنك عبر حسابة الرسمي على موقع LinkedIn، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم.

 بعد فتح باب الحجز.. كل ما تريد معرفته عن شقق جاردينيا سيتي

يبحث الكثير من المواطنين خلال الساعات الماضية عن طرق حجز شقق جادرينيا سيتي بعد إعلان شركة فاوندرز، بدء حجز المرحلة الرابعة من مشروع جاردينيا سيتي وكشفت بعض التفاصيل الخاصة بالشقق والمشروع. 

لن ترتفع خلال عيد الأضحى.. وزير الزراعة: أسعار اللحوم غير متناسبة مع زيادة مدخلات الإنتاج - فيديو

كشف السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، متحدثا عن أسعار اللحوم خلال عيد الأضحى المبارك، عن أن مشروعات توشكي الخير ومستقبل مصر ومجمع مشروعات الإنتاج الحيواني تلبي احتياجات المواطنين وتساهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي.

وأوضح القصير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الإثنين، أن العمل جار على تحسين سلالات الماشية المحلية في اللحوم والألبان من خلال التلقيح الصناعي، مضيفا أن زيادة انتاجية الماشية سيعمل علي رفع مستوي المعيشة للمربي.

 قلق وخوف.. أسعار النفط ترتفع مع تسوية تعاملات اليوم الاثنين

سجلت أسعار النفط ارتفاع طفيف عند نهاية تعاملات الإثنين، مع استمرار القلق حيال ضعف المعروض بالتزامن مع قوة الطلب.

وسجل سعر العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم شهر أغسطس ارتفاعًا 0.2% أو ما يعادل 26 سنتًا ليصل إلى 122.27 دولار للبرميل عند التسوية، بعد أن تأرجح خلال التعاملات بين 118.93 دولار هبوطا و123.70 دولار في الاتجاه الصاعد.