تأجيل زيادة أسعار الكهرباء.. الحديدي: ننتظر شرح تفاصيل توجيه الرئيس من مجلس الوزراء - فيديو


الاثنين 13 يونية 2022 | 10:48 مساءً
تأجيل زيادة أسعار الكهرباء
تأجيل زيادة أسعار الكهرباء
عبد الرحمن السيد

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، إرجاء زيادة أسعار الكهرباء للمرة الثالثة، خلال افتتاحه مجمع إنتاج الألبان بمدينة السادات في المنوفية اليوم الإثنين.

وقالت الحديدي، أثناء تقديم برنامج "كلمة أخيرة" إن الرئيس السيسي قام بافتتاحات مهمة تدعم زيادة الإنتاج الحيواني وتحسين جودته ومساعدة المزارع والفلاح على تعظيم الإنتاجية.

وأضافت لميس أن الرئيس أدلى بتصريحات هامة خلال الافتتاح دارت حول الحوار الوطني والاستثمارات الخليجية وسد النهضة وغيرها من القضايا.

تأجيل زيادة أسعار الكهرباء للمرة الثالثة

وأشارت الحديدي، إلى أن الرئيس السيسي زف بشرة سارة للمواطنين تخص إرجاء رفع أسعار الكهرباء مع بداية الموازنة الجديدة مطلع يوليو، مردفة: “الناس كانت بترتقب شهر يوليو مع الموازنة الجديدة وأن يكون هناك زيادات في الأسعار بالأخص في الكهرباء لإنها خطة معلنة منذ 2014 وتم تأجيلها مرتين بسبب كورونا ومن قبله تأجيل سابق بسبب خطة الإصلاح الاقتصادي والرئيس في المؤتمر أعلن ثالث تأجيل لرفع أسعار الكهرباء وده قرار مهم”.

وأوضحت لميس، أن توجيهات الرئيس فيما يخص إرجاء رفع أسعار الكهرباء تنتظر قرارا تفصيليا من مجلس الوزراء ليوضح المدة وهل ستكون على كل الشرائح أم على الشرائح الأقل إستهلاكا، «وماذا عن المصانع؟، ننتظر قرارا من مجلس الوزراء لشرح تفاصيل التوجيهات».