"حياة الصعايدة عجبته".. سائح يترك مدينة الضباب من أجل عيون قرية صغيرة بالأقصر


الاثنين 13 يونية 2022 | 11:55 صباحاً
سائح بريطانى
سائح بريطانى
ندى الجزيرى

خطفت منطقة حاجر الرياينة التي تبعد 40 كيلومترا عن محافظة الأقصر، أنظار العالم لها جميعا، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى واقعة طريفة، التي بدأت ببلاغ للأجهزة الأمنية يفيد بغياب أحد السائحين الوافدين إلى الأقصر فى جولة سياحية قصيرة، وعلى الفور كثفت الشرطة جهودها في رحلة البحث عن السائح المفقود.

سائح بريطانى يترك بلاده ليستقر فى قرية بالأقصر 

 

وبعد رحلة طويلة من البحث استغرقت نحو 4 أيام، نجحت الأجهزة الأمنية فى كشف غموض اختفاء السائح البريطاني الذى تبين أنه يتواحد بقرية حاجر الرياينة التى تقع داخل مركز أرمنت، عثرت الشرطة على السائح المفقود داخل إحدى منازل الأهالي بعد أن قرر أن يكمل حياته داخل هذه القرية طيلة حياته.

"لم أجد حياة بسيطة مثلما وجدتها هنا"، هكذا أعلن السائح البريطانى عن تمسكه بقراره فى الاستقرار بقية حياته داخل القرية، مضيفا:" لم اتصور كل هذا القدر من الاهتمام والاستقبال والترحيب الذي وجدته من جميع الأهالي".

الأمن يكشف لغز اختفاء السائح البريطاني بالأقصر 

ورفض المغامر البريطاني ترك القرية فطلبت منه الشرطة ومندوب السفارة البريطانية التوقيع على إقرار في سفارة بلاده بذلك، وبالفعل امتثل السائح للأمر ووقع على إقرار في سفارة بلاده في القاهرة للعيش في قرية حاجر الرياينة غربي محافظة الأقصر .