ادفع 15% وقسط بدون فوائد وامتلك وحدتك في أمواج سيدي عبد الرحمن بالساحل


أنواع ومساحة وحدات قرية أمواج الساحل الشمالي

الاحد 12 يونية 2022 | 03:23 مساءً
قرية أمواج سيدي عبد الرحمن
قرية أمواج سيدي عبد الرحمن
ماهر عبد الرؤف

تُصنف قرية أمواج الساحل الشمالي Amwaj North Coast ضمن أفخم القُرى السياحية التي تم إنشائها مؤخرًا في أحد أهم وأبرز المواقع الاستراتيجية المُميزة، وذلك في منطقة الساحل الشمالي.

فإذا كنت من باحثي التميُز والرُقي، فإن وجهتك الأولى والمثالية هي قرية أمواج سيدى عبد الرحمن التي تُعد واحدة ضمن أهم المشروعات العملاقة التي تتكامل فيها الخدمات وسط أهم قُرى ومُنتجعات الساحل الشمالي.

بالإضافة إلى الموقع الجُغرافي المُتميز والقادر علي منح العُملاء بداية جديدة لحياة مُرفهة وبعيدة عن الزحام ومناطق التكدُس المروري، والاستمتاع الكامل بالراحة النفسية بكُل تفاصيلها.

مساحة أمواج الساحل الشمالي

حرصت شركة للتطوير العقاري علي إنشاء Amwaj الساحل الشمالي بمنطقة سيدى عبد الرحمن على مساحة واسعة قُدرت بــ 200 فدان، أي أكثر من 840.000 متر مربع تقريبًا.

وذلك في رؤية مُباشرة للبحر، وبإطلالة مُميزة وساحرة للمياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء بعرض شاطئ بلغت مساحته 1300 متر مربع، وعُمق 1200 متر مربع.

فضلا عن تصميم القرية الذي نُفذ علي أحدث التصميمات المُستوحاة من الجُزر الآسيوية، فلا داعي لإنفاق المزيد من الأموال وتحمل مصاريف السفر الباهظة فكل ما تتمناه وتحلم به تم توفيره في قرية أمواج الساحل الشمالي Amwaj north coast.

قرية أمواج سيدي عبد الرحمنقرية أمواج سيدي عبد الرحمن

أنواع ومساحة وحدات قرية amwaj الساحل الشمالي

مساحة amwaj north coast الكبيرة ساعدت بقوة في ضم المشروع للعديد من الوحدات وتوفير مساحات مُختلفة تُلبي كافة حاجات العُملاء، وكان ذلك على النحو التالي:

شاليهات: تبدأ مساحتها من 126 متر مربع، وهي مُكونة من غُرفتين للنوم.

فلل: تبدأ مساحتها من 146 متر مربع، وهي مُكونة من ثلاث غُرف للنوم.

جميع الوحدات داخل مشروع قرية أمواج الساحل الشمالي مُشطبة بالكامل تشطيب ألترا سوبر لوكس.

أسعار قرية أمواج الساحل الشمالي

حرصت الشركة علي تقديم أسعار تنافُسية بالمقارنة مع أسعار القُرى والمُنتجعات الأُخرى والمُقامة بنفس المنطقة، لنجد أن amwaj north coast هي أقل الأسعار المُقدمة لحجز وحدة سكنية بمُميزات وخدمات مُتكاملة.

ومن الأسعار التي طرحتها الشركة للوحدات، ما يلي:

سعر الوحدة التي تأتي مساحتها من 144 متر مربع تبدأ من 4,500,00 جنيه.

أنظمة سداد وتقسيط قرية أمواج الساحل الشمالي

أما فيما يخُص الأسعار فقد قدمت الشركة بطرح نظام مُيسر وبأقساط مُتساوية تتناسب مع جميع الطبقات، وذلك من خلال:

دفع العميل لمُقدم تعاقُد قدره 15% من قيمة الوحدة، ويُسدد المبلغ المُتبقي على 5 سنوات وبدون فوائد.

يتم تسليم الوحدات في غضون 3 سنوات.

قرية أمواج سيدي عبد الرحمنقرية أمواج سيدي عبد الرحمن

موقع أمواج الساحل الشمالي

ينضم موقع قرية امواج الساحل الشمالي إلى أحد أهم مزايا المشروع التي وفرتها شركة صبور للتنمية العقارية لعُملائها، وذلك في الكيلو 135 بمنطقة سيدي عبد الرحمن طريق الإسكندرية مطروح.

حيث يربُط هذا الموقع الاستراتيجي بالقُرب من طريق الفوكا الذي سهل التنقل من إلى مدينة الساحل الشمالي إلى القاهرة في أوقات قليلة للغاية.

خدمات ومرافق قرية أمواج الساحل الشمالي

تخلت صبور للتطوير العقاري عن المفهوم العقاري بالأسلوب التقليدي، وسعت للمُبادرة والتمرُد علي التصميمات التقليدية، ووضع أحدث التصميمات العالمية علي طريقة الحياة الفاخرة الأوروبية ودمجها بالأصالة المصرية.

وجعل المفاهيم التي يبحث عنها العميل مُجمعة في واحدة من أفخم القُرى بمنطقة الساحل الشمالي، التي تم توفير العديد من الخدمات المثالية بها، وكان ذلك على النحو التالي:

لم تكن مساحة المشروع الكبيرة للمباني فقط، بل كان هناك نصيب كبير منها للمساحات الخضراء واللاند سكيب لكي ينعم قاطني قرية amwaj north coast بحياة الهدوء والرُقي الكاملة.

ضم مشروع أمواج الساحل الشمالي العديد من حمامات السباحة الموزعة في كافة أنحاء المشروع، لكي يجد جميع سُكان وزوار amwaj الساحل الشمالي ما يُسعدهم ويلبي رغباتهم بالشكل الكافي.

صيدليات ومستشفيات للطوارئ بفريق مُتكامل من التخصُصات المُختلفة.

ملاعب ترفيهية للأطفال ومناطق مُخصصة للتنزُهات العائلية وإقامة حفلات الشواء المُمتعة.

مناطق استجمام وراحة مُخصصة للجلوس أمام البحر تشمل مطاعم وكافيهات للاستمتاع الكامل أثناء الجلوس على الشاطئ بتناول أشهى الوجبات وألذ المشروبات.

فريق أمن وحراسة مُدرب على أعلى مُستوى.

أفراد حراسة شاطئية وإنقاذ المُتواجدين بالشاطئ.

فريق عمالة متكامل للصيانة لخدمة وراحة قاطني القرية علي مدار الأربع وعشرون ساعة

مطاعم وكافيهات علي أشهر الماركات العالمية.

منطقة لليخوت والسفُن الخاصة بالصيد وعمليات الغطس

بالإضافة إلى تواجد العديد من الألعاب المائية الترفيهية داخل amwaj الساحل الشمالي.

تتم عملية الصيانة الدورية لكافة أنحاء المشروع على مدار الاسبوع.

قرية أمواج سيدي عبد الرحمنقرية أمواج سيدي عبد الرحمن

المطور العقاري والأعمال السابقة

تنضم قرية أمواج الساحل الشمالي amwaj north coast إلى أعمال أحد أهم وأكبر شركات التطوير العقاري في مصر، ألا وهي شركة صبور للتنمية العقارية.

التي نفذت مشروع أمواج الساحل ليكون واحدًا ضمن أهم القُري السياحية على النظام الفندقي والتي تقع على البحر الأبيض، وفي رؤية مُباشرة للبحر الأبيض المُتوسط وفي أرقى مناطق الساحل الشمالي.

وتم إنشاء الشركة علي يد واحدة من عمالقة التطوير العقاري في السوق المصري، والتي لها باع طويل في مجال التطوير العقاري وهي شركة الأهلي للتنمية العقارية (صبور).

إذ تم تأسيس الشركة في عام 1994 بمساهمة مصرية وتعتبر من أوائل الشركات الهندسية التي تم إسناد الكثير من المشاريع الهامة لها سواء التجارية والصناعية والسكنية ومن أهم الأعمال التي قامت بها الشركة ما يلي: