بقيادة إيهاب جلال.. بعثة منتخب مصر تصل كوريا الجنوبية


الاحد 12 يونية 2022 | 08:54 صباحاً
منتخب مصر
منتخب مصر
العقارية

وصلت، صباح اليوم الأحد، بعثة منتخب مصر لكرة القدم، بقيادة الكابتن إيهاب جلال إلى كوريا الجنوبية على متن طائرة خاصة، ويترأس البعثة خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد، ومحمد بركات، عضو المجلس.

 

يواجه منتخب مصر، يوم الثلاثاء المقبل، منتخب كوريا الجنوبية، في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين على ملعب سيول الرئيسي.

موعد المباراة

وتبدأ مباراة منتخبي مصر وكوريا الجنوبية، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة

وستُذاع مباراة مصر وكوريا الجنوبية عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية المجانية، وتذاع المباراة على شاشتها حصريًا في الشرق الأوسط.

أعلن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، نفاد تذاكر المباراة الودية بين منتخبي مصر والكوري الجنوبي، على ملعب كأس العالم سول الذي يتسع إلى 70 ألف مشجع تقريبًا.

وقالت الصفحة الرسمية للاتحاد الكوري الجنوبى لكرة القدم: "لقد حان الوقت.. نفدت تذاكر مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية.. شكرا للجماهير على الدعم".

مغادرة منتخب مصر

توجهت بعثة منتخب مصر لكرة القدم، مساء أمس السبت، إلى كوريا الجنوبية على متن طائرة خاصة.

ويرأس بعثة منتخب مصر خالد الدرندلي نائب رئيس إتحاد الكرة، وتضم الجهاز الفني والإداري بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، ومحمد بركات، عضو المجلس، بالإضافة إلى 24 لاعبًا.

خروج عاشور وحمدي فتحي

خرج الثنائي إمام عاشور لاعب الزمالك وحمدي فتحي لاعب الأهلي، من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، بسبب الإصابة وبالتالي استبعادهما من ودية كوريا الجنوبية، كما تأكد استمرار غياب محمود تريزيجيه ومحمد النني وعدم لحاقهما بمباراة كوريا الودية.

سلبية مسحة كورونا

جاءت نتيجة المسحة الطبية، التي خضع لها مصطفى شلبي تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا، سلبية، ليشارك اللاعب في مران الفريق الذي أقيم مساء أول أمس الجمعة.

وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم، مساء أول أمس الجمعة، تدريب بدني في فندق الإقامة في إطار الاستعداد لودية كوريا الجنوبية، قبل أن يخوض مرانا أخيرا صباح أمس السبت، لباستاد القاهرة الدولي، ثم توجه إلى مطار القاهرة وغادره على متن طائرة خاصة في طريقه إلى العاصمة الكورية الجنوبية "سول".